عقب "يورجن كلوب" المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي على تجديد اللاعب المصري "محمد صلاح" مهاجم الفريق لعقده لمدة خمس سنوات مقبلة تنتهي في عام 2023.

وقال "كلوب" في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي: "اعتقد أن تلك هي مكافأة الشخص الذي قدم عمل رائع، وساهم بشكل كبير في الفريق والنادي بالموسم الماضي".

وتابع: "نريد مواهب من الطراز العالمي أن يروا أن لديهم منزلاً في أنفيلد، حيث يمكنهم تحقيق جميع أحلامهم المهنية وطموحاتهم، فنحن نعمل جاهدين معاً لتحقيق ذلك".

وأضاف: "عندما يؤكد لاعب مثل محمد صلاح على أن هذا المكان هو منزله الآن، فهو يتحدث بصوت عال جداً ليوضح ما يعيشه هنا في أنفيلد".

وواصل تصريحاته: " الأمر بالمثل لدينا، فإن التزامان تجاهه يقول إننا نرى قيمته، ونريد منه أن يتطور أكثر وأن يصبح أفضل في النادي، ويجب أن نتذكر أن الشئ الأكثر أهمية في شخصية محمد صلاح هو عدم شعوره بأهميته أكبر من الفريق".

وأكد "كلوب": "محمد صلاح يعترف بفضل زملاءه بالفريق، والنادي الذي ساعده على تحقيق النجاح الفردي في الموسم الماضي، وأصبح يرى الجوائز الفردية تأتي لأنه جزء من شئ كبير".

وشدد على أن اللاعب يعكس ما يقوم به الفريق من عمل، خاصة في الموسم الماضي كان مميز في جميع اللحظات الحاسمة والخاصة، ولكن هذا يتطلب المزيد لتقديمه في قادم المواسم.

وأنهى تصريحاته: "نريد أن نكون أكثر نجاحاً ونحقق المزيد من النجاح معاً، ليغني المشجعين في ليفربول بصوت عال، ولن نتوقف أبداً ويجب أن يكون هذا هو الأسلوب والطريق في التعامل فردياً وجماعياً".