أعلن مسؤولو نادي بيراميذر إف سي سلامة موقفهم القانوني بشأن إطلاق اسم الأهرام على النادي، وعدم صحة إدعاءات مؤسسة الأهرام الصحفية، بشأن استيلاء النادي على اسمها واختراقها الحقوق الفكرية والأدبية.

وكانت مؤسسة الأهرام قد تقدمت بشكوى للجنة الأولمبية الدولية بسبب قيام نادي "الأسيوطي" سابقًا، بالاستعانة باسم "الأهرام" بعد بيع فريق الكرة مؤخرًا.

وقال أحمد حسن المشرف العام والمتحدث باسم نادي بيراميدز في تصريحات صحفية: "المستشار القانوني للنادي الأستاذ الدكتور أحمد فاروق فند سلامة الإجراءات القانونية والتأكيد على عدم مخالفة القانون في استخدام هذا الاسم، مستشهدا بجميع الأدلة التي تضعف من شكوى مؤسسة الأهرام الصحفية ضد النادي".

وأرسلت اللجنة القانونية بالنادي مذكرة قوية وشاملة للجنة الأولمبية حملت الكثير من النقاط الهامة التي توكد على عدم تحري الدقة والصدق في شكوى مؤسسة الأهرام ضد النادي، وأن الهدف تضليل الجهات الرقابية، وعددت اللجنة القانونية في ردها وجود مئات المشروعات والشركات تحمل اسم الأهرام والتي تتخطي الـ50 مشروعًا على سبيل المثال وليس الحصر.

يذكر أن، بعض المستثمرين العرب نجحوا في شراء نادي الأسيوطي سبورت خلال الفترة الأخيرة، وقاموا بتغيير اسمه إلى بيراميدز وأبرموا العديد من الصفقات المميزة.