تواجد عبد الله السعيد لاعب فريق أهلي جدة السعودي، في قائمة الانتظار الخاصة بالأهلي المصري، والتي أعلنها منذ قليل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأحمر.

وأعلن الجهاز الفني للأهلي القائمة الأولية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم للموسم الجديد.

وانتقل السعيد إلى أهلي جدة لمدة موسمين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد انتهاء إعارته لنادي كوبيون بالوسورا الفنلندي.

وعلم "بطولات" أن وضع السعيد في قائمة الانتظار جاء بسبب تجديده للأهلي لمدة موسمين قبل بيعه للنادي السعودي، وبالتالي يستطيع الأحمر استخراج البطاقة الدولية الخاصة باللاعب الدولي.

ومن المُنتظر أن يخاطب الأهلي السعودي نظيره المصري، خلال الأيام المُقبلة، من أجل الحصول على البطاقة الدولية، ولذلك وضع الأحمر اللاعب في قائمة الانتظار.

وضمت قائمة الأهلي الأولية للموسم الجديد 19 لاعبًا، وهم: محمد الشناوي، علي لطفي، محمد هاني، باسم علي، سعد سمير، أيمن أشرف، علي معلول، محمد نجيب، عمرو السولية، هشام محمد، إسلام محارب، جونيور أجاي، مؤمن زكريا، أحمد الشيخ، ميدو جابر، أحمد حمودي، محمد شريف، وليد أزارو ومروان محسن.

وأرسل الأهلي هذه القائمة لاتحاد الكرة بعد ظهر اليوم، على أن يتم قيد اللاعبين الخمسة أصحاب العقود الجديدة التي تم تجديدها، لاحقًا، وفقا للوائح اتحاد الكرة وهم، شريف إكرامي وحسام عاشور ووليد سليمان وأحمد فتحي وصبري رحيل بالإضافة إلى أحمد علاء الذي تم التعاقد معه من الداخلية وسيتم قيده أيضًا.