يرى اللاعب "كرلوس هنريكي كاسيميرو" لاعب وسط منتخب البرازيل ونادي ريال مدريد الإسباني، أن المباراة المقبلة لمنتخب بلاده أمام منتخب المكسيك بكأس العالم، لن تكون في المتناول.

ويواجه السيليساو نظيره المكسيكي يوم الإثنين المقبل على ملعب "سامارا آرينا"، ضمن لقاءات دور الستة عشر بكأس العالم 2018 المُقام في روسيا.

وقال كاسيميرو في تصريحات صحفية: "نحن الأقرب للفوز باللقب؟ مع كل الاحترام لكل من يقول هذا، ولكن وسائل الإعلام هي التي تتحدث عن الفرق الأوفر حظًا للفوز بكأس العالم".

وتابع: "نحن ندرك جيدًا، أن كونك المُرشح للفوز باللقب، لن يساعدك في الفوز بالمباريات، فترشيحك للفوز لا يعني أن فريقك يضمن الانتصار بالمباراة".

وأضاف: "لدينا مثال جيد جدًا، ما حدث مع ألمانيا، لديهم لاعبين جيدين، وهم كانوا المُرشحين للفوز باللقب في بداية المونديال، وفشلوا في التأهل من دور المجموعات، نحن نعلم أننا سنواجه فريق يضم لاعبين ممتازين".

وكان منتخب الماكينات الألمانية قد ودع مونديال روسيا، بعد تذيله المجموعة السادسة بـ3 نقاط، حيث خسر في المباراة الافتتاحية أمام المكسيك بهدف نظيف، ثم فاز على السويد بهدفين لهدف، قبل أن يسقط بهدفين دون رد أمام كوريا الجنوبية.

وأتم: "نحن اعتدنا على أن نكون المرشحين للفوز بالمباريات، ولكن يجب أن نكون متواضعين، ونلعب بشكل جيد من أجل التغلب على المكسيك".