اعترف اللاعب "لويس سواريز" مهاجم منتخب الأوروجواي ونادي برشلونة الإسباني بتراجع أدائه في المباراة الافتتاحية لمنتخب بلاده أمام منتخب مصر بدور المجموعات في كأس العالم 2018 بروسيا؛ مشيرًا إلى تحسن أدائه قبل مباراته المقبلة أمام منتخب البرتغال.

ويواجه السيليستي نظيره البرتغالي مساء غد السبت في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، ضمن لقاءات دور الستة عشر بكأس العالم.

وقال سواريز في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أدائي أصبح أفضل بكثير من المباراة الأولى، لقد تلقيت دعمًا كبيرًا من زملائي، والمدرب كذلك تحدث معي؛ ونحن مستعدين لمواجهة الغد".

وأضاف: "نحن لدينا هدف مُحدد، نريد الفوز على البرتغال للمضي قدمًا في البطولة، نعلم أن المباراة لن تكون سهلة، لأنهم يملكون لاعبين جيدين، ولكن نحن سنقدم كل ما لدينا".

وواصل: "إنهم يملكون بيبي وهو من المدافعين الذين ظلوا على القمة في كرة القدم لفترة طويلة مع ريال مدريد ومنتخب بلاده".

وعن مواجهة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قال مهاجم برشلونة: "مواجهة رونالدو في المونديال مختلفة تمامًا عن مواجهات الليجا، كلنا نريد أن نبذل أقصى مجهود لنا من أجل قميص منتخباتنا الوطنية".

يُذكر أن المنتخب الأوروجوياني قد نجح في التأهل للدور الثاني، بعدما تصدر المجموعة الأولى، حيث فاز على مصر بهدف نظيف، ثم السعودية بنفس النتيجة، واختتم دور المجموعات بالفوز على روسيا بثلاثية نظيفة، ليحصد العلامة الكاملة.

بينما تأهل المنتخب البرتغالي، بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن إسبانيا، بعدما تعادل في المباراة الأولى مع لاروخا بنتيجة 3-3-، وفاز بهدف نظيف على المغرب، قبل أن يتعادل مع إيران بهدف لمثله.