يعتقد "يواخيم لوف" المدير الفني للمنتخب الألماني، ضرورة إجراء تغييرات كبيرة على المانشافت، بعد خروجهم، من دور المجموعات بكأس العالم.

وودع حامل اللقب مونديال روسيا، بعد السقوط أمام منتخب كوريا الجنوبية بهدفين دون رد؛ الأربعاء الماضي، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

وقال لوف في تصريحات صحفية: "لقد كنا في موقف مُشابه من قبل عندما خرج الفريق الألماني من بطولة الأمم الأوروبية عام 2004 من دور المجموعات".

وتابع: "بعد ذلك، كان هناك الكثير من التغييرات، على مدار 14 عامًا، أصبحنا أفضل، وكنا الفريق الأكثر ثباتًا في العالم على مدار السنوات العشر الماضية، وكنا أبطال العالم".

وأضاف: "ولكن الآن مع الخروج المُبكر وخيبة الأمل الكبيرة، يجب أن نحلل ما حدث، نحن بحاجة إلى تغييرات كبيرة، وبعد ذلك سنتحدث".

وواصل: "من السابق لأوانه القول لماذا فشلنا، بالطبع تحدثنا عن ذلك؛ لكن لا يوجد سبب واحد أو شيء واحد يكشف سبب الفشل".

وأردف: "هناك العديد من الأسباب، وأنا سأحلل هذا، هذه مسؤوليتي، كما كنت مسؤولاً عن جعل الفريق على مستوى عالٍ من كرة القدم".

وأتم: "الآن نحن بحاجة إلى بعض من الوقت، وعدد قليل من المحادثات مع الاتحاد الألماني، وبعد ذلك سنقدم إجابات".

وودع منتخب الماكينات الألمانية مونديال روسيا، بعدما تذيله المجموعة السادسة بـ3 نقاط، حيث خسر في المباراة الافتتاحية أمام المكسيك بهدف نظيف، ثم فاز على السويد بهدفين لهدف، قبل أن يسقط بهدفين دون رد أمام كوريا الجنوبية.