شدد عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، على أنه لديه تحفظ على إطلاق نادي "بيراميدز إف سي" اسم الأهرام بعد شراء نادي الأسيوطي سبورت وتغيير الاسم.

وأعلن مسئولو نادي الأسيوطي سبورت الجدد تغيير الاسم إلى الأهرام "بيراميدز" خلال مؤتمر صحفي اليوم الخميس، بعد شراء النادي رسميًا.

وقال سلامة في تصريحات عبر إذاعة "ميجا إف إم": "نمتلك نادي اسمه الأهرام في التجمع الخامس ثمنه ضعف نادي الأسيوطي 3 مرات ومثل مساحته ولنا أنشطة متنوعة من ضمنها النشاط الرياضي".

وأضاف: "نحن لسنا ضد أحد ونرحب بكل الأندية وداعمين لها، ولكن في النهاية يجب أن يكون هناك اجراءات قانونية لابد أن تتابع، وأسم الأهرام متواجد منذ 143 سنة، وعلامة تجارية مسجلة أكثر من 50 سنة".

وتابع: " بدأنا في الاجراءات منذ اللحظة الأولى وأرسلنا ذلك للجنة الأولمبية واتحاد الكرة ووزير الشباب والرياضة، ولا يوجد لدينا مشكلة في التواصل معهم وهم لم يتواصلوا معنا قبل إعلان الاسم".

ويتولى حسام البدري مسئولية إدارة النادي، فيما تم تعيين العميد أحمد حسن مشرفا على الكرة ومتحدث إعلامي باسم الأهرام، أما هادي خشبة فجاء مديرًا للكرة، وأحمد الوشاحي مستشارًا قانونيً، والبرازيلي ألبيرتو فالنتيم مديرًا فنيًا للفريق.