كل شيء بات معلومًا لدى الجميع، في الموعد والساعة بعد إعلان كافة التفاصيل الخاصة بنادي الأهرام "بيراميدز إف سي" في يوم الثامن والعشرين من يونيه الجاري من خلال مؤتمر صحفي.

حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي سابقًا والمسئول عن النادي، أعلن شراء المستثمر السعودي نادي الأسيوطي سبورت من مالكه محمود الأسيوطي رسميًا وتغيير الاسم إلى مسماه الجديد "الأهرام".

ويستعرض "بطولات" كافة التفاصيل الخاصة بالنادي وكل ما تريد معرفته في السطور التالية.

المسئول عن الأهرام

كما أوضح الإعلامي هاني حتحوت مُقدم المؤتمر الصحفي أن حسام البدري يتولى مسئولية إدارة النادي، فيما تم تعيين العميد أحمد حسن مشرفا على الكرة ومتحدث إعلامي باسم النادي، أما هادي خشبة فجاء مديرًا للكرة، وأحمد الوشاحي مستشارًا قانونيًا.

ويتولى البرازيلي ألبيرتو فالنتيم مهمة المدير الفني للفريق، بالإضافة إلى باقي أعضاء الجهاز من البرازيل.

تاريخ نادى الأهرام

تأسس النادي في عام 2008 تحت اسم الأسيوطي سبورت واستطاع الصعود للدوري للممتاز لأول مرة منذ تأسيسه في موسم 2014–15 حيث شارك في القسم الرابع وصعد بعد موسمين للقسم الثالث.

 واستمر في القسم الثالث موسمين وصعد نهاية موسم 2013 للدوري الممتاز وهبط ثم عاد مرة آخرى الموسم الماضي واحتل المركز الثامن وخرج من ربع نهائي الكاس كأكبر إنجاز له تحت قيادة علي ماهر المدير الفني، وتم بيع النادي بعد نهاية الموسم الماضي.

صفقات الأهرام حتى الآن

عبدالله البكري مدافع سموحة والمُعار للباطن السعودي

محمد مجدي قفشه صانع ألعاب إنبي

محمد فاروق صانع ألعاب المقاولون العرب

محمد فتحي لاعب وسط الإسماعيلي

ناصر منسي لاعب وسط الداخلية

السوري عمر الميداني مدافع حتا الإماراتي

البرازيلي لوكاس ريبامار مهاجم أتليتيكو براناينزي البرازيلي

البرازيلي ماركو دا سيلفا والشهير بـ"كينو" مهاجم بالميراس البرازيلي

هدف الأهرام

حسبما أوضح أحمد حسن المشرف على الكرة والمتحدث الإعلامي باسم النادي، خلال المؤتمر الصحفي، فإن هدف الأهرام هو الاستثمار في الكرة المصرية من خلال اكتشاف المواهب واللاعبين في مصر وحصولها على فرصة الاحتراف بالدوريات الأوروبية.

وأضاف العميد، هدف النادي أيضًا هو مقارعة كبار الدوري الأهلي والزمالك والمنافسة على لقب الدوري والكاس وهو حق مشروع لكل الأندية، مما يزيد من أهمية الدوري المصري وسط الدورية الأخرى.

كيفية التواصل مع الأهرام

أشار حسام البدري مدير النادي، إلى أن النادي لا يملك مركز إعلامي حاليًا ويتم التواصل من خلال صفحة النادي عبر الفيس بوك وتويتر وكلا الصفحتين موثقتين باسم "pyramids f c".