تداولت صحيفة "آس" الإسبانية تقريرًا كشفت خلاله حقيقة قيام نادي ريال مدريد الإسباني بخفض الشرط الجزائي بعقد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تسهيلاً لرحيله خلال انتقالات الصيف الحالي.

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية نشرت تقريرًا صباح اليوم أوضحت خلاله أن النادي الملكي قام بتخفيض الشرط الجزائي بعقد رونالدو من مليار يورو إلى 120 مليون يورو من أجل تسهيل رحيله عن اللوس بلانكوس في سوق الانتقالات الصيفية الحالي (طالع التفاصيل).

وأوضحت صحيفة "آس" أن بيئة رونالدو تنفي هذا الخبر تمامًا، وأشار التقرير إلى أن وضع كريستيانو الأن مماثل تمامًا لوضعه حين غادر إلى كأس العالم.

اللاعب لا يزال يشعر بالخداع من قبل فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، حيث وعده الأخير بأنه سيعمل على تحسين عقده ورفع راتبه عقب نهائي كارديف وهو ما لم يحدث بعد.

وأفاد التقرير أن رونالدو منزعج أيضاً من الحديث عن إتجاه ريال مدريد لإنفاق 400 مليون يورو للتوقيع مع البرازيلي نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان الفرنسي، وهو ما يمنع النادي من تحسين عقد كريستيانو، والذي يتقاضى 21 مليون سنوياً ويريد مساواته براتب نيمار البالغ 37 مليون سنوياً.

يذكر أن رونالدو يتواجد رفقة المنتخب البرتغالي في فاعليات مونديال روسيا وقاد منتخب بلاده للتأهل لدور الـ16، وسيواجه بطل أوروبا، نظيره أوروجواي يوم السبت المقبل في إطار مباريات دور الـ16.