يعقد نادي الأهرام - الأسيوطي سابقاً - مؤتمرأ صحفياً اليوم، الخميس، للإعلان عن كافة التفاصيل المتعلقة بشراء فريق كرة القدم من محمود الأسيوطي، بالإضافة إلي الكشف عن شعار النادي الجديد، والصفقات الجديدة للفريق، والاستعدادات للموسم الجديد.

وكان الأسيوطي برئاسة محمود الأسيوطي أعلن عن بيع النادي إلي مستسمرين عرب خلال الفترة الماضية.

ويقدم "بطولات" تفاصيل المؤتمر لحظة بلحظة

المؤتمر بدأ بحضور حسام البدري وهادي خشبه وأحمد حسن وأحمد الوشاحي المستشار القانوني.

وأعلن نادي الأهرام عن المناصب الجديد للنادي وجاءت علي النحو التالي: حسام البدري رئيس النادي وأحمد حسن الذي سيتولي منصب المشرف العام على فريق الكرة ومتحدث رسمي وهادي خشبة مدير الكره بالنادي والدكتور أحمد الوشيحي المستشار القانوني للنادي.

كما أعلن عن أسم المدير الفني الجديد للنادي وهو البرازيلي  "ألبيرتو ڤالنتيم" ويساعده طاقم كامل من جنسيته.

وتم الكشف عن شعار النادي الجديد 

حسام البدري

استشعر أهميه هذه اللحظه، نعمل بأسلوب متطور بمجموعة العمل، هذه الخطوه ستصبح نقلة عظيمة في تاريخ الكرة المصرية، نعمل على تقديم فريق منافس يضيف للكرة المصرية والعالمية وهذا الأساس في الفكرة نفسها.

العمل في براميدز فني وإداري وتنظيمي والعمل اللي مريت بيه الفترة دي لكيان يهدف للاستثمار في الرياضة في أهم لعبة في مصر، نادي بيراميدز هيضيف للكرة المصرية والعربية كمان، انا متفاجئ بالكيان ده كل شغله بطريقة احترافية.

توجد مجموعة عمل كبيرة وعظيمة وأشكرهم على ثقتهم وعلى اختياري وعلى مجموعة مميزة، توجد خبرات مثل أحمد حسن وهادي خشبة، هنعمل نقلة كبيرة وهنخطي كل العقبات بإذن الله.
 
بالنسبة لترشيحي لمنتخب مصر شرف لأي مدرب طبعا ومفيش حد يتأخر عن المنتخب، ولكن الفكرة الأساسية في فريق بيراميدز الاستثمار في مصر وفي مصلحة مصر ولو في أي حاجة أترك الأمر للمسؤولين بالنادي.

يوجد مدرب هولندي في قطاع الناشيئين لتطويره على أعلي مستوي ونكتسب خبرات كبيرة.

نحن بنعمل في مجال منافس والنادي الأهلي بيتي واتربيت فيه ودربت فرقا أخرى ولكنني الآن في مرحلة جديدة، ونحن أبناء النادي الأهلي ولكن الآن ننتمي لناد آخر.

أحمد حسن

هدف براميز هو الاستثمار في الدول العربية لأن الناس شايفة عندنا كنوز في مصر ممكن نستغلها والرموز دي بدل ما تستمثر في الدول الأوربية كان الأولى نستثمر هنا لأن ممكن نطلع أكتر من محمد صلاح من هنا، هناك طاقم عمل بالكامل برازيلي.

أعتقد لما البطولة تكون منافس واحد بتقلل من قيمة البطولة وطول ما المنافسة بين كذا طرف بتقوي من البطولة، هناك لاعبون تعاقدنا معهم وأي لاعب بيتم التعاقد معه بيتم الإعلان الرسمي خلال صفحتنا الرسمية، تم التعاقد مع لاعبين من البرازيل.

هدفنا إن الأموال العربية تكون موجودة هنا وليس في الدول الأوروبية، وأتمنى التوفيق ونقدر نعمل حاجة تضيف للدوري المصري.

في تطور كبير في قطاع الناشئين هيكون في استثمار قوي وده اكبر استثمار ممكن يعود لمصر وممكن يكون فيه اكتر من محمد صلاح  وفي مجموعه من اللاعبيين هيكونوا موجودين هيتنقلوا في جميع مصر عشان يكون في الاهتمام بالتأهيل والصحة.

هناك فرص في نادي براميذز هتساعدنا نصنع لاعبين كبار ومميزين، وعندي طموح كبير وتطلعات للنجاح مع هذا الكيان، سأبذل كل مجهودي والإدارة هتساعد إننا ننجح ونوصل للهدف، قدرنا نحقق تعاقد مع لاعبين أقوياء، إحنا متعودين على النجاحات والإنجازات أنا وحسام البدري وهادي خشبة، كلنا متعودين على البطولات والنجاحات وده هيساعدنا كتير.

ونعمل لتحقيق هذا الهدف وده بيقوي من المنافسة وإحنا داخلين منافسة مع الجميع، وليس النادي الأهلي فقط، كلنا بنشتغل عشان نعمل نتيجة كويسه وقوية عشان الكيان ده يستحق، وده هيضيف للكرة المصرية.

هادي خشبة

نتمنى موسما موفقا للكرة المصرية، وكلما زادت قوة الفرق المنافسه تعزز من قيمة الفرق المنافسة، بإذن الله فريق براميدز يليق بالمنظومة، وهيكون فيه لاعبين على أعلى مستوى وأجهزة إدارية ولوائح وجهاز الفني ونسعى جاهدين نحقق نتائج كبيرة.

أحمد الوشيحي

أول حاجة أحب ألفت النظر لها أن هناك فريق عمل محترف للاستثمار لتحقيق الأرباح وتعظيمها، وهنقدر نطور ونوصل لأعلى درجة من الاستفادة.

تمويل النادي سيكون عن طريق شركة مالكة ومستثمر، خاصة في ظل قانون الاستثمار الجديد الذي سيساعد المستثمر السعودي للاستثمار في مصر.