علق "تياجو سيلفا" مدافع منتخب البرازيل ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على فوز منتخب بلاده على نظيره منتخب صربيا في كأس العالم 2018 بروسيا.

ونجح المنتخب البرازيلي في الفوز على نظيره الصربي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين مساء اليوم، ضمن لقاءات الجولة الثالثة لمباريات المجوعة الخامسة.

وقال سيلفا عقب نهاية المباراة في تصريحات لشبكة "beIN" الرياضية القطرية: "نحن نتحسن ونلعب بشكل جيد في مباراة تلو الأخرى، لقد واجهنا خصمًا معقدًا للغاية، والمباراة كانت خطيرة جدًا بالنسبة لنا تحديدًا، لأن في مثل هذه المباريات لا يمكننا أن نخسر".

وواصل: "هذا يشكل صعوبة أكثر علينا، ويفرض علينا ضغطًا كبيرًا، ولكن الأمر الأهم عقيلة تيتي (المدير الفني للبرازيل)؛ الذي طلب منا أن نلعب بمستوانا وأن نهدئ اللعب، وأن نخفض النسق قليلًا في فترة ما، ونحن تعاملنا مع هذا الأمر بشكل ذكي للغاية".

وأضاف: "هناك تطور وتحسّن في المستوى، ولكن يجب علينا أن نواصل بنفس العقيلة وأن نلعب بنفس الطريقة، نحن سنواجه خصمًا صبعًا للغاية في المباراة المقبلة، ويجب أن نكون مستعدين".

وتابع سيلفا والذي أحرز هدف الفوز برأسية بعد ركلة ركنية من نيمار: "أنا سعيد بالهدف الذي سجلته، أنا سعيد للفريق أيضًا، لقد تدربت على ما حدث مع نيمار هُنا مع البرازيل وكذلك في باريس سان جيرمان".

وأتم: "لماذا كنت تحت ضغط كبير؟ ليس من السهل أن ترتدي قميص البرازيل، عندما أكون هُنا الضغط يكون مباشرًا ويأتي من كل الاتجاهات، الأمر الأهم أن المدرب قما بتهدئة الأمور، وتركنا متحررين ولقد فعل هذا بكلمات ملهمة للغاية، حتى نواصل العمل لنحقق هدفنا بإنهاء المجموعة في المركز الأول".

يُذكر أن المنتخب البرازيلي سيواجه نظيره منتخب المكسيك في دور الستة عشر على ملعب "موسكو" يوم الثلاثاء المقبل.