علق "فيليبي لويس" ظهير منتخب البرازيل ونادي أتلتيكو مدريد الإسباني، على فوز منتخب بلاده على نظيره منتخب صربيا في كأس العالم 2018 بروسيا.

ونجح المنتخب البرازيلي في الفوز على نظيره الصربي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين مساء اليوم، ضمن لقاءات الجولة الثالثة لمباريات المجوعة الخامسة.

وقال لويس عقب نهاية المباراة في تصريحات لشبكة "beIN" الرياضية القطرية: "لقد كنت مستعدًا للعب بعد إصابة مارسيلو، الجميع مستعد للمشاركة في أي وقت، إصابة مارسيلو خسارة كبيرة لنا وستؤثر على الفريق".

وواصل: "نحن جميعًا مستعدين للمشاركة؛ الآن سنبدأ المنافسة الحقيقية، أمامنا 4 نهائيات للفوز بكأس العالم، ربما الطريق الآن سيكون أصعب؛ لأن المنتخبات التي تأهلت قوية والجميع يطمح للفوز بالبطولة".

وأضاف: "اليوم لعبنا بتركيز أكبر، نحن نعرف كيف نعلب، لقد لعبنا بشكل جيد في الشوط الثاني، والاداء تحسن، لقد عانينا في بعض الأوقات، لكننا دافعنا بشكل جيد أمامهم".

وأتم: "لقد كانوا قربين من إحراز هدف التعادل، لكننا استعدنا قوانا وحصلنا على الكرة سريعًا، ولقد تحسنا بشكل أكبر، نحن جاهزين للمباراة المقبلة، وهدفنا هو الوصول إلى نهائي هذه البطولة".

يُذكر أن المنتخب البرازيلي سيواجه نظيره منتخب المكسيك في دور الستة عشر على ملعب "موسكو" يوم الثلاثاء المقبل.