أبدى اللاعب الألماني "مانويل نوير" حارس مرمى المنتخب الألماني ونادي بايرن ميونخ، حزنه البالغ عقب إقصاء منتخب بلاده على يد منتخب كوريا الجنوبية من كأس العالم المقامة حاليًا في روسيا.

وكان المنتخب الألماني قد خسر بهدفين دون رد على يد منتخب الكوري الجنوبي، في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم على ملعب "كازان آرينا"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

وقال نوير عقب نهاية المباراة لشبكة قنوات "beIN" الرياضية القطرية: "بصراحة، لا أستطيع تفسير أسباب هذه الهزيمة، إنه وضع صعب للغاية، أن يتم إقصاءنا من مرحلة المجموعات، هذا لم يحدث من قبل لنا في كأس العالم".

وأضاف: "نحن نشعر بخيبة أمل عميقة وعار كبير، ما حدث سيء لكرة الألمانية، وهذه مسؤوليتنا كلاعبين، لا يمكن لأحد أن يقول أنه ليس خطأه؛ يجب أن نتحدث عن ما حدث ونحلل هذه الهزيمة".

وأتم: "نحن كنا نريد الذهاب بعيدًا، لم نعتاد على هذا الأمر من قبل، الجميع في ألمانيا كان ينتظر فوزنا، نحن لم نلعب بشكل جيد خلال المباراة هذه ليست ألمانيا!؛ علينا معرفة أسباب تلك الهزيمة".

وودع منتخب الماكينات الألمانية مونديال روسيا، بعدما تذيل حامل لقب مونديال البرازيل 2014 المجموعة السادسة بـ3 نقاط، حيث خسر في المباراة الافتتاحية أمام المكسيك بهدف نظيف، ثم فاز على السويد بهدف نظيف، قبل أن يسقط بهدفين لهدف أمام كوريا.