علّق النجم ليونيل ميسي على التأهل الصعب لمنتخب بلاده الأرجنتين على حساب نيجيريا، إلى دور الـ16 في منافسات مونديال روسيا 2018.

وفاز منتخب الأرجنتين على نيجيريا بنتيجة (2-1)، وافتتح ميسي التسجيل لراقصي التانجو بعد مرور 14 دقيقة من أحداث الشوط الأول. 

وقال ميسي في تصريحات أعقبت المباراة: "كنّا واثقون من تحقيق الفوز ضد نيجيريا، لكننا لم نتوقع أن تكون المباراة بهذه الصعوبة والتعقيد، من الجميل تحقيق الإنتصار بهذه الطريقة".

وأضاف: "هذه فرحة مستحقة بعد كل المعاناة التي مررنا بها، كنت أعلم أن الله معنا وأنه لن يخرجنا من البطولة، ستصبح نهاية قبيحة وغير عادلة لنا جميعا أن نُستبعد من الدور الأول".

وتابع ميسي: "كنا نستحق الفوز بالمباراة الأولى، ثم تأخرنا بهدف في المباراة الثانية، كنا على ما يرام وبعد ذلك بدأنا بارتكاب الأخطاء وتركنا المساحات وتعقدت الأمور كثيرًا قبل هذه المباراة".

وعن هدف الفوز لزميله ماركوس روخو علّق ميسي: "ماركوسيستحق هذا الهدف بعدما قاتل وبذل كل ما لديه للتواجد هنا."

وواصل نجم برشلونة: "أشكر جميع الجماهير الموجودين هنا على كل تضحياتهم، وكل أولئك الموجودين في الأرجنتين الذين كانو داعمين لنا دائما".

وأختتم ميسي: "قميص الفريق الوطني هو فوق كل شيء".

يذكر أن المنتخب الأرجنتيني سيواجه منتخب فرنسا في منافسات دور الـ16، أما منتخب كرواتيا متصدر المجموعة الرابعة سيواجه منتخب الدنمارك.

شاهد أهداف المباراة من هنا