وجه اللاعب البرازيلي السابق "ريكاردو كاكا" النصيحة لمواطنه "نيمار دا سيلفا" مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بشأن انتقاله المتوقع إلى ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي.

وقال "كاكا" في تصريحات صحفية: "إذا ما كان نيمار يريد الانتقال إلى ريال مدريد، فعليه أن يفعل ذلك وأن يعد نفسه نفسياً لما سيعنيه هذا التوقيع".

وأضاف: "أعتقد أن انتقال نيمار إلى ريال مدريد سيزيد الضغوط عليه، إنه قرار شخصي، إذا قمت بالتوقيع إلى الفريق الإسباني الآن، ربما سيقال أنك ذهبت إلى باريس فقط كمرحلة للعودة إلى مدريد".

وأضاف: "هناك دائماً الكثير من الضغط ضد نيمار، إنه مدهش مع البرازيل، ويظهر أداء قوي مع الفريق، لديه طابع مختلف من حيث شكل الشعر والحقائب التي يرتديها، إنه لاعب عظيم، لكنه أيضاً من المشاهير وليس من السهل عليه التعامل مع كل هذا".

وأضاف: "من المبكر أن تؤكد على وصول نيمار إلى درجة النضج الكروي وهو في سن السادسة والعشرين، ولكنه مرشحاً قوياً للفوز بجائزة الكرة الذهبية بالسنوات القادمة لأنه يتطور بسرعة كبيرة".

وأنهى تصريحاته: "الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، لا يمكن أن تتنبأ بمرحلة الركود الجسدي لكل منهما، لأنهما كلما تقدم بهما العمر يزيدان توهجاً ويتألقان من أجل حصد الألقاب الفردية والجماعية مع فريقيهما".