الحضري يكشف موقفه من الاعتزال بعد مشاركته في المونديال

عصام الحضري

علق عصام الحضري حارس مرمي منتخب مصر، والمحترف ضمن صفوف التعاون السعودي، على تحقيقة رقما تاريخيا في كأس العالم المقام حالياً بروسيا.


الحضري حقق رقما تاريخيا لنفسه، بعد المشاركة في مباراة السعودية الأخيرة للمنتخب الوطني، كأكبر لاعب في تاريخ كأس العالم.

قال الحضري في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الدولي "فيفا": "الحمد لله على هذا الإنجاز الكبير والذي يسجّل باسم مصر قبل أن يكون باسمي، فهو إنجاز لكل المصريين".

وأضاف الحارس العملاق الذي مثّل المنتخب المصري في كأس القارات جنوب إفريقيا 2009: "لطالما كنت حارساً لعرين الفراعنة على مدار سنوات وخلال مشوار التصفيات حتى تكلّل مجهودنا بالتأهل لكأس العالم بعد غياب 28 عاماً".

وتابع: "توّج هذا التأهل بتحطيمي الرقم القياسي وما حققّته في هذه البطولة لم يأت من فراغ بل بعد تعب وجهد وإخلاص في التدريبات ومعاناة لا يعرفها الكثيرون".

وواصل الحضري، الذي بدأ مسيرته الكروية بعمر السابعة عشر في نفس العام الذي شهد مشاركة المنتخب المصري في إيطاليا 1990: "لقد كلّل الله مسيرتي الكروية بالتواجد في كأس العالم وهذا إنجاز بحد ذاته ويجب أن نستفيد من الإيجابيات والسلبيات وهناك الكثير من الدروس المستفادة".

وبالنظر إلى مستقبل كرة القدم المصرية في ظل وجود العديد من المواهب الشابة، أكد: "على لاعبي منتخب مصر أن يستمروا في العمل بجد وإخلاص وتفان، أدعو الأجيال القادمة من اللاعبين أن يرفعوا اسم مصر عالياً وأطلب منهم أن ينظروا إلى ما حققته طوال تاريخي ليكون دافعاً لهم ومثالاً للمثابرة والتضحية".

واختتم الحضري تصريحاته: "سأتخذ قراري حول الاعتزال بعد كأس العالم وسيكون هناك الكثير من القرارات الخاصة بمسيرتي مع الساحرة المستديرة.

يذكر أن منتخب مصر ودع نهائيات كأس العالم روسيا 2018، بعدما تلقي 3 خسائر متتالية، من أوروجواي وروسيا والسعودية.