كشف لاعب منتخب مصر السابق، والمحلل الفني الحالي، أحمد حساام (ميدو) تفاصيل اقتراب اتحاد الكرة المصري من التعاقد مع المدير الفني الفرنسي هيرفي رينار مدرب منتخب المغرب الحالي قبل التعاقد مع الأرجنتيني هيكتور كوبر.

وودع منتخب الفراعنة تحت القيادة الفنية لهيكتور كوبر بطول كأس العالم بروسيا 2018 بعدما سقط في المباريات الثلاث بدور المجموعة.

وفشل منتخب مصر في حصد أي نقاط ليحتل المركز الرابع والأخير؛ فيما احتلت السعودية المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وحجزت أوروجواي الصدارة بـ9 نقاط، فيما جاء المنتخب الروسي وصيفًا بـ6 نقاط.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيزني بفضائية "بي إن سبورت": "مصر كانت على أعتاب التعاقد مع رينار مدرب المغرب قبل التعاقد مع كوبر بأسبوع واحد".

وأضاف: "وافق رينار على تدريب منتخب مصر ولكن تحدث شخص ما مع رينار وحذره من الذهاب اللى مصر بسبب عدم وجود أمان بها وأخبرني بذلك وكيل أعمال رينار لأنه صديق شخصي لي".

واختتم: "لولا سذاجة هذا الشخص لكان رينار مدربًا لمصر الآن".

يذكر، أن هيرفي رينار قاد المنتخب المغربي للتأهل إلى نهائيات كأس العالم، وقدم أداءً مميزًا في دور المجموعات، أمام منتخبات إيران وإسبانيا والبرتغال، لينال إشادة الجميع، رغم فشله في التأهل لدور الـ16 واحتلاله المركز الأخير.