انتقد المدرب الإسباني "فرناندو هييرو" المدير الفني لمنتخب إسبانيا، أداء لاعبيه، بعد التعادل مع المنتخب المغربي في كأس العالم 2018 بروسيا.

وكان المنتخب الإسباني قد تعادل بهدفين لمثليهما مع أسود الأطلس؛ في اللقاء الذي جمع بين المنتخبين على ملعب "كالينجراد"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

وقال هييرو في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية: "لقد واجهنا العديد من المشاكل، علنيا تحسين كل هذا، يتشكل علينا خطر كبير في كل هجمة، إذا كنا نريد الذهاب بعيدًا في كأس العالم، فعلينا أن نطور من أنفسنا".

وأضاف: "لقد عانينا أمامهم والمغرب سجلت هدف التعادل بنفس الطريقة التي تعادلت بها البرتغال، وهذا يجب ألا يتكرر مجددًا، لقد واجهنا فريقًا صعبًا للغاية، لقد تلقينا  خمسة أهداف في ثلاث مباريات وهذا ليس جيدًا لقد أخبرت اللاعبين وكلنا يعلم أننا يجب أن نتحسن".

وواصل: "المباراة المقبلة أمام روسيا ستكون صعبة للغاية، هم أصحاب الأرض، ونحن سنلعب في موسكو، ونحن نعلم ألا يوجد خصم سهل في كأس العالم".

وأتم: "لقد فازوا في أول مباراتين لهم على مصر والسعودية، لقد رأيت مبارياتهم، وعلينا أن نحلل أدائهم، ونطور من أنفسنا، أعلم أن المباراة ستكون معقدة، ولكن نحن سنستعد لهم من الآن".

وسيواجه المنتخب الإسباني صاحب المركز الأول في المجموعة الثانية نظيره الروسي صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى يوم الأحد المقبل، في دور الستة عشر.