سلطت صحيفة "ميرور" البريطانية، الضوء على هدف اللاعب "محمد صلاح" جناح منتخب مصر، والمحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، في شباك السعودية بكأس العالم 2018 في روسيا.

وسجل "صلاح" هدفًا في خسارة المنتخب الوطني بهدفين لهدف أمام الأخضر السعودي في المباراة التي جمعت بين المنتخبين عصر اليوم على ملعب "فولجوجراد أرينا"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والأخيرة لمباريات المجموعة الأولى والتي تضم روسيا والأوروجواي.

وقالت الصحيفة: "مو صلاح يسجل هدفًا رائعًا لمصر أمام المملكة العربية السعودية، ويرفض الاحتفال بهدفه".

وأضافت الصحيفة: "صلاح يفعل هذا الأمر أمام الأندية السابقة التي لعب ضدها"، في إشارة من الصحيفة إلى عدم احتفال الهداف التاريخي للبريميرليج بهدفه في شباك تشيلسي بالموسم الماضي، وهدفيه في شباك اي سي روما الإيطالي بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وواصلت الصحيفة:" "صلاح سجل بلمسة سحرية، ولم يحتفل، ليزيد الغموض حول احتمالية اعتزاله اللعب الدولي مع مصر، بعد التقارير التي اشارت لغضبه عما حدث في الشيشان".

محمد صلاح

وكانت شبكة قنوات "CNN" الأمريكية، قد كشفت بالأمس أن لاعب تشيلسي السابق يفكر في الإعتزال دوليًا. (طالع التقرير)

يُذكر أن "صلاح" نفى تقرير الشبكة حيث ألمح أنه لا يود الاعتزال، حيث قال عقب المباراة: "أنه متحمس لكأس العالم المقبلة 2022 بقطر". (طالع تصريحات صلاح كاملة).

الجدير بالذكر أن منتخب الفراعنة ودع مونديال روسيا رفقة السعودية، بعدما سقط وصيف بطل أفريقيا في المباريات الثلاث بدور المجموعة، ليحتل المركز الرابع والأخير دون نقاط.