علّق هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري على أداء المنتخب الأرجنتيني في منافسات مونديال روسيا 2018، وتعقد موقفه في المجموعة الرابعة لحسم التأهل لدور الـ16.

وقال كوبر في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لشبكة "مونت كارلو": "تفاجأنا كلنا بمستوى المنتخب الأرجنتيني، ونتمنى أن يؤدي بشكل مختلف بالمباراة المقبلة".

وأضاف المدرب الأرجنتيني: "الفريق ممتليء بالنجوم وقد أحبط جماهيره، كنا نتمنى كأرجنتينيين أن يكون الوضع أفضل من ذلك".

واختتم كوبر بشأن قائد الفريق ليونيل ميسي: "إنه ليس في أفضل حالاته، منتخب لديه أفضل النجوم على الأرض وطموحه كان لقب كأس العالم، يصارع الآن على التأهل للدور القادم وعدم الإقصاء من المجموعات!".

وكان المنتخب الأرجنتيني تعرض لهزيمة قاسية أمام كرواتيا بثلاثية نظيفة، في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة، وحصد راقصو التانجو نقطة واحدة فقط من مباراتيه بعد التعادل مع آيسلندا (1-1) في الجولة الأولى.

وينتظر المنتخب الأرجنتيني مواجهة حامية أمام منتخب نيجيريا الذي يحتل المركز الثاني في المجموعة بثلاث نقاط، أما المنتخب الكرواتي الذي ضمن تأهله لدور الـ16 فسيواجه آيسلندا صاحب النقطة الواحدة، ليشتعل صراع المنافسة بين المنتخبات الثلاثة على بطاقة التأهل. 

يذكر أن المنتخب المصري سيواجه المنتخب السعودي غدًا الإثنين، في إطار مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى، وقد ودع المنتخبان منافسات المونديال بالفعل، بينما تأهل روسيا وأوروجواي لدور الـ16.