نجح المنتخب المكسيكي في تحقيق الفوز الثاني له بمنافسات مونديال روسيا 2018، على حساب كوريا الجنوبية، بعدما هزم المنتخب الألماني في الجولة الأولى.

وفاز منتخب المكسيك بثنائية لهدف أمام كوريا الجنوبية، في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة السادسة، في إطار منافسات مونديال روسيا 2018.

وافتتح كارلوس فيلا التسجيل للمكسيك من ركلة جزاء في الدقيقة 26، لينتهي الشوط الأول بهزيمة كوريا الجنوبية بهدف دون رد. شاهد الهدف

في شوط المباراة الثاني سجل خافيير هيرنانديز (تشيشاريتو) الهدف الثاني للمكسيك، في الدقيقة 66 ليصبح أول لاعب يسجل 50 هدفاً دولياً للمكسيك.

شاهد هدف تشيشاريتو من هنا

استمر تقدم المنتخب المكسيكي بفارق هدفين، حتى نجح سون هيونج مين في تقليص الفارق بتسجيل هدف لكوريا الجنوبية في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، وينتهي اللقاء بفوز المكسيك بنتيجة (2-1).

شاهد هدف كوريا الجنوبية من هنا

وبذلك يتصدر المنتخب المكسيكي بـ6 نقاط، ثم منتخب السويد ثانيًا بـ3، ويحتل منتخب كوريا الجنوبية المركز الثالث يليه المنتخب الألماني بلا نقاط.

وسيواجه بطل العالم ألمانيا نظيره السويد في مباراة تنطلق في الثامنة مساء اليوم، ويسعي منتخب الماكينات الألمانية للإبقاء على حظوظه في التأهل لدور الـ16 بعد الهزيمة التي تعرض لها في الدور الأول من المكسيك بهدف نظيف.