أكد رجل الأعمال "جان ميشيل أولاس" رئيس نادي أولمبيك ليون الفرنسي، أن نادي ريال مدريد الإسباني، يريد التعاقد مع اللاعب "نبيل فقير" صانع ألعاب الفريق، في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

ويُعد "فقير" من الأهداف الرئيسية لنادي ليفربول الإنجليزي، في سوق الانتقالات الصيفي المقبل، في ظل رغبة الريدز في تعويض رحيل "فيليب كوتينيو" وإصابة "تشامبرلين"؛ وكان قاب قوسين أو أدني من الانضمام لليفربول قبل أن تفشل الصفقة في النهاية؛ بعد فشل تخطيه الفحص الطبي.

وقال أولاس في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "في مرحلة ما، كان من المتوقع أن يذهب إلى ليفربول، لقد أعطيته الضوء الأخضر للمضي قدمًا، لكن الأمر استغرق وقتًا طويلًا جدًا، فقد كانت الأمور أكثر تعقيدًا".

وأضاف: "إنه لاعب استثنائي، يحافظ على الكرة في مساحة صغيرة ولديه موهبة لا تصدق، في حقيقة الأمور لم تتم مع ليفربول وفق الإطار الزمني المُحدد، وسط اختمام الكثير من الأندية الأخرى مثل ريال مدريد، وليس مدريد فقط ومدربهم الجديد - يقصد (جولين لوبيتيجي)".

وواصل: "هناك اهتمام من الكثير من الأندية الأخرى، لذلك كل شيء ممكن، نحن لا نزال نريد بقاءه في ليون، هدفي أن أمنع رحيله، وأن يظل هنا، وأنا آمل أن أقنعه بالبقاء".

وأتم: "ولكن إذا رغب في المغادرة، سنحاول إيجاد أكثر نادي يتناسب مع موهبته".

يُذكر أن "فقير" قد قدم أداءً رائعًا مع ليون في الموسم المنتهي وجذب كبار أندية أوروبا وعلى رأسهم برشلونة وبايرن ميونخ، حيث  شارك في 40 مباراة بمختلف المسابقات، وتمكن من إحراز 23 هدفًا، وقدم ثماني تمريرات حاسمة.