أكد اللاعب "شيردان شاكيري" جناح نادي ستوك سيتي الإنجليزي ومنتخب سويسرا، أن المباراة المقبلة لمنتخب بلاده أمام منتخب كوستاريكا في ختام دور المجموعات لن تكون سهلة في كأس العالم 2018 بروسيا.

وفاز المنتخب السويسري على نظيره الصربي بهدفين لهدف في الوقت القاتل، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين مساء اليوم على ملعب "كالينينجراد"، ضمن لقاءات الجولة الثانية لمباريات المجموعة الخامسة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال شاكيرى والذي أحرز هدف الفوز في الوقت القاتل عقب نهاية المباراة في تصريحات لشبكة "beIN" الرياضية القطرية: "لقد كانت مباراة صعبة للغاية على المنتخبين، نحن كنا نعلم أننا سنعاني المنتخب الصربي هم لديهم لاعبين دوليين في أفضل الفرق الأوروبية، لقد حققوا انتصارًا في الجولة الأولى أمام كوستاريكا لذلك كنا نعلم أن المباراة لن تكون سهلة".

وأضاف شاكيري والذي حصل على لقب رجل المباراة: "أنا سعيد جدًا لتحقيقنا الفوز اليوم، ربما الجميع لم يتوقع ألا نتمكن من تحقيق الفوز، لقد شعرنا بأحاسيس سيئة بعدما تلقينا الهدف الأول بعد بضعة دقائق".

وواصل: "ولكن نحن كنا نؤمن بقدراتنا، لقد تحلينا بالهدوء، وفرضنا طريقتنا عليهم، لقد حاولنا كثيرًا أمام المرمى، ونحن نستحق هذا الفوز، لأننا صنعنا العديد من الفرص".

وأتم: "المباراة المقبلة أمام كوستاريكا لن تكون سهلة، لا يوجد منتخب ضعيف في كاس العالم، اليوم البرازيل عانت أمام كوستاريكا حتى النهاية، علينا أن نكون حذرين أمامهم، وأن نفرض أسلوبنا عليهم، وأن ندخل المباراة بثقة كبيرة لتحقيق الفوز".