كشف داني كارفاخال، لاعب ريال مدريد، عن كلمات زميله سيرجيو راموس، قائد المنتخب الإسباني، لحكم المارا التي جمعتهم بإيران بمنافسات مونديال روسيا 2018.

وحقق اللاروخا فوزًا صعبًا أمام نظيره الإيراني، في إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية بالمونديال، بهدف نظيف لدييجو كوستا.

وقال كارفاخال في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" :"كان هناك كثير من الاحتجاجات من جانبنا، بسبب إهدار لاعبي إيران للوقت".

وأضاف: "في الشوط الثاني قال سيرجيو للحكم، أعرف أنك من أوروجواي وأنت لا تريدنا كمنافسين، لكن حاول أن تُفضل كرة القدم، لا توقف المباراة كثيرًا، وضحك الحكم وفهم إنها مزحة".

واختتم كارفاخال حول تصريحاته عقب المباراة، والتي انتقد فيها أسلوب المنتخب الإيراني: "حدث سوء فهم لما قلته عقب اللقاء، هو رأيي الشخصي، الخصم بإمكانه أن يلعب مباراة دفاعية وصعبة، لكن أن يبدأ اللاعبون بالسقوط ورمي أنفسهم على الأرض، الحارس يتظاهر بالأمر ذاته في كرات مشتركة مع دييجو، هذه ليست كرة قدم في رأيي".

ويتصدر المنتخب الإسباني المجموعة الثانية بـ4 نقاط، وهو نفس رصيد المنتخب البرتغالي، ويملك منتخب إيران 3 نقاط في رصيده، أما المنتخب المغربي فقد ودع منافسات المونديال.