نشرت إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية تسريب صوتي للمدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، عقب الهزيمة القاسية التي تعرض لها منتخب بلاده أمام كرواتيا بثلاثية نظيفة، بمنافسات مونديال روسيا، أعرب خلالها عن غضبه الشديد، موجهًا انتقادات قاسية لليونيل ميسي والمدرب خورخي سامباولي.

وكان سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد يتحدث مع مساعده جيرمان بورجس، وقال: "ما يحدث الآن سبق وحدث منذ أربع سنوات للأسف، فوضى وسوء إدارة، من القادة في اتحاد القدم ومن المسؤولين بالمنتخب".

وأضاف :"أرى أن الفريق ضائعًا، كان يجب أن نبدأ اللقاء كما بدأنا ضد آيسلندا، نعيش لحظات سيئة لكن هذه هي الأرجنتين، وأتمنى ألا أكون مخطئا، سنتأهل لأن نيجيريا ستفوز على آيسلندا".

وأردف سيميوني متحدثًا عن خطأ الحارس كابايييرو: "لقد فعلها بالفعل من قبل، فعلها ضد إسبانيا وضد إيطاليا الكرة تذهب للقائم، في المونديال عندما تقوم بخطأ فهو هدف".

وعن المدرب سامباولي، علّق دييجو: "دائما نقول أن اللاعبين هم أهم شيء بهذه اللعبة، لكنهم 60% وليس 90%، لكن عندما يفسد المدرب الأمر، بكل تأكيد سيكون أسوأ من اللاعبين، لذلك فالمدرب يشارك كثيرا بالدور".

واختتم بشأن ميسي: "نحن ندرك بأن ليو لاعب ممتاز، لأنه يرافق لاعبين غير عاديين، لكن إذا كنت ستضطر إلى اختيار ميسي أو رونالدو من أجل فريق عادي من ستختار؟".

وقد نجح المنتخب الكرواتي في حجز مقعده لدور الـ16، أما المنتخب الأرجنتيني فيملك نقطة واحدة في رصيده بالتساوي مع منتخب آيسلندا، ويتذيل منتخب نيجيريا المجموعة بلا نقاط.

 يذكر أن كريستيانو رونالدو كان قد قدم أداءً رائعًا حتى الآن بمونديال روسيا رفقة المنتخب البرتغالي، متصدرًا هدافي المسابقة برصيد 4 أهداف، الأمر الذي وصفه البعض بأنه يمثل ضعطًا على "ميسي" الذي لم يستفد منه منتخب التانجو بأي شيء حتى الآن.