كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك النقاب عن الصفقات الجديدة التي نجح في حسمها، مشيرًا إلى دخوله في عدد من المفاوضات للحصول على خدمات لاعبين أجانب جدد.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية "إل تي سي" عبر برنامج "الاستديو التحليلي": "دخلنا في مفاوضات مع أيوب الكعبي،وسنفاوض الجنوب افريقي خاما بيليات ومهاجم كولومبي يدعى موريلا".

وأضاف: "مقابل ذلك نانا بوكو سيرحل فهو غائب عن النادي منذ أسبوعين وهذا الثالث، ومعروف يوسف لديه عرضًا من القادسية السعودي، وكابونجو كاسونجو لديه عرض بقيمة 6 مليون يورو، وباسم مرسي يملك عرض بالدوري الكرواتي، وهو يرغب في خوض تجربة جديدة الموسم المقبل".

وواصل مرتضى منصور: "صفقة انضمام حميد أحداد تمت ويوم الأحد سيصل وسوف نرسل الأموال لناديه الدفاع الحسني الجديدي، وايضًا إبراهيم حسن سجلناه إعارة وبعدها انضمام بشكل نهائي وسوف نحول أموال انتقاله يوم الأحد أيضُا، بجانب عمر السعيد من وادي دجلة وكذلك بهاء مجدي من الإسماعيلي وحارس مرمى إنبي عماد السيد".

وتحدث عن مصير محمود عبد الرازق (شيكابالا) ومصطفى فتحي قائلا: "لن يرحلا عن الزمالك فقد هربا ولم يرغبا في تمديد عقديهما لموسم جديد بعد إعارتهما الموسم الماضي، ونادر السيد قد لي عرض بخصوص فتحي ولكن لن يرحل بعد هروبه، وأؤكد لن يبقى أو يرحل أي لاعب في الزمالك رغما عن إرادة مرتضى منصور".

واختتم رئيس الزمالك تصريحاته كاشفًا عن امكانية عودة عبد الله السعيد للعودة لميت عقبة من جديد، مؤكدًا عدم عودته، قائلًا: "من يبيع الزمالك، لن أشتريه".