رد أيمن طاهر، مدرب حراس المرمى بفريق الزمالك، على قرار إقالته من قبل مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، بالأمس الأربعاء بسبب السفر إلى روسيا دون إذن.

رئيس الزمالك قال بالأمس: "أيمن طاهر سافر إلى روسيا من أجل تشجيع منتخب مصر تاركًا النادي دون الحصول على إذن، لذلك سيعود على بيته بدلًا من العودة للنادي".

وكتب طاهر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "تقديري واحترامى لاسم نادى الزمالك يفرض دائمًا قرار الصمت تجاه كل ما ينشر أو يكتب أو يقال تجاهي وذلك لمسئوليتي تجاه بيتي وحرصًا منى على الحفاظ على الاستقرار، ولكن ما وجه لي مؤخرا بأننى غادرت لروسيا بدون علم مجلس إدارة النادي والتعامل بشكل غير متوقع لسفري لحضور مباراة المنتخب الأول أمام روسيا فى نهائيات كأس العالم وإقالتى بشكل غير مقبول".

وأضاف: "بعد كل هذه السنوات مع نادي الزمالك والخبرات التي حصلت عليها والبطولات التي حصدتها مع فريق الكرة تفرض علي توضيح أنني غادرت لروسيا بإذن من رئيس مجلس إدارة النادي بعد إخطاره بذلك في وجود عضوين لمجلس إدارة النادي وأحد وكلاء اللاعبين ولا يمكنني أن أغادر بدون موافقة مجلس الإدارة لأنني أعلم مسئوليتي جيدا وحجم النادي الذي أعمل به".

وتابع: "مسئوليتي دائما تحركني فى قراراتي والمدرب قدوة للاعبيه ولذلك لا يمكنني المغادرة دون إذن من الإدارة حتى يكون هذا التصرف مثال للاعبين وحفاظًا على النظام داخل النادي".

واستطرد: "قرار الإقالة بهذه الطريقة لم يكن مناسبًا ودائما أعمل في الزمالك بدون اعتراض سواء بالرحيل أو العودة أكثر من مرة أو العمل بقطاع الناشئين لأن هذا حق الزمالك بأن أتواجد في المكان الذي يحتاج النادي لتواجدي به".

واختتم: "تحفظى الوحيد على أنني لم أحصل على إذن قبل السفر وقرار الإقالة هو أمر يخص الإدارة لا يمكنني التعليق عليه، وأشكر الجميع على الفترة الماضية وأتمنى للفريق وإدارة الزمالك التوفيق فيما هو قادم".