يواصل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، محاولاته لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من أجل الاستعداد للموسم الجديد.

ويحاول مسئولو قطاع الكرة بالفريق ولجنة الكرة، التعاقد مع لاعب بخط الدفاع من أجل حل الأزمة في هذا المركز، ولا سيما بعد تعرض لاعبيه لعدد من الإصابات.

وأفاد مصدر خاص بنادي إنبي في تصريحات خاصة لـ"بطولات" أن مجلس الإدارة تلقى عرضًا رسميًا من الأهلي للتعاقد مع المدافع رامي صبري بدايًة من الموسم الجديد.

ومن المقرر أن يعقد مسئولو إنبي اجتماعًا الأسبوع المقبل لحسم مصير اللاعب، الذي تلقى عرضًا أيضًا من نادي الأهرام – الأسيوطي سابقًا -  مقابل 15 مليون جنيه.

وكان مسئولو الأسيوطي، الذى أنهى موسمه بالمركز الحادي عشر الموسم المنقضي، قد تقدموا بطلب لوزارة الشباب والرياضة من أجل تغيير اسم النادي للأهرام، في الوقت الذي ترددت به أنباء عن بيع النادي لوزير الرياضة السعودي تركي آل الشيخ ورغبته في إطلاق عليه هذا الاسم.

يذكر، أن الأهلي نجح في تحقيق عددٍ من الإنجازات خلال الموسمين الماضيين تحت القيادة الفنية للمدرب حسام البدري، قبل رحيله عن المارد الأحمر بسبب سوء النتائج ليتولى المهمة بدلًا منه الفرنسي باتريس كارتيرون.