حرص مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على استقبال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم الثلاثاء، داخل مقر النادي بالجزيرة.
 
وقال الوزير في تصريحات نقلها الموقع الرسمي: "الأهلي والزمالك حصانان يقودان مسيرة الرياضة المصرية، وأكبر اسمين تسويقيين للرياضة المصرية، وحرصت على أن يكون ثاني تحرك وزيارة لي كوزير من خلال قطبي الكرة المصرية وهذا شرف كبير وتقدير لمكانة الناديين العظيمين."
 
وأضاف: "الأهلي أحد أهم وأكبر القلاع الرياضية في مصر والمنطقة، الوزارة ستكون بحاجة لدعم ومساندة النادي خلال الفترة المقبلة، لإنجاز العديد من الملفات المهمة".
 
وتابع: "هناك اهتمام كبير من جانب الوزارة بملف عودة الجماهير للملاعب من جديد، ووجود حملة كبيرة ستطلقها الوزارة بالتعاون مع الأهلي وباقي الأندية لإتمام هذه الخطوة بنجاح".
 
وأكمل: "الأمر سيشمل الاهتمام أيضًا باتخاذ نموذج الجماهير في كأس العالم، المقام حاليًا في روسيا، من أجل الاستفادة منه في توعية الجماهير، لضمان عودتها إلى المدرجات بشكل لا يترتب عليه حدوث أي أزمات من أي نوع".
 
وأكد صبحي على ضرورة الاهتمام بتوعية الجماهير بمختلف انتماءاتها للنجاح في تنفيذ هذا الملف الهام، الذي يأتي على رأس أولوياته، بعد تكليفه رسميًا بوزارة الشباب والرياضة.
 
من جانبه قال الخطيب: "النادي الأهلي لديه مشروع شبابي من أجل مصر بشكل عام، والنهوض بالمستوى الرياضي والشبابي في الأهلي بشكل خاص، وكل المؤسسات الرياضية ووزارة الشباب والرياضة بحاجة للتكاتف معًا من أجل مشروع شباب ورياضة مكثف، لمصلحة مصر الوطن الذي يحتوينا جميعًا".
 
وأوضح أنه يتطلع لتعاون كبير مع وزارة الشباب والرياضة في مشروعات شبابية وطنية، وهو ما يعمل المجلس الحالي للأهلي على تفعيله عبر برنامج «عائلة الأهلي».
الخطيب