انتظم الثلاثي أيمن حفني ومحمود عبدالعاطي دونجا ومحمد عنتر لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية، المقامة حاليًا على ملعب النادي بميت عقبة، بعد تغيبهم عن مران الأمس بإذن من الجهاز الفني بقيادة خالد جلال.
 
وحصل باسم مرسي مهاجم الفريق على راحة سلبية من التدريبات؛ بسبب معاناته من الإصابة بالإجهاد ولذلك فقد سمح له الجهاز الفني بالراحة اليوم، كما تغيب أحمد رفعت لاعب الفريق بإذن من الجهاز لظروف خاصة.
 
وأدى النيجيري معروف يوسف لاعب وسط الفريق، جلسة استشفائية بجمانيزيوم النادي، بعد انتظامه في التدريبات عقب عودته من أجازته السنوية ببلاده.
 
وخاض أيمن حفني وكاسونجو كابونجو وإسلام جمال ومصطفى محمد ومعروف يوسف لاعبو الفريق، تدريبات تأهيلية وعلاجية تحت اشراف عمرو المطراوي إخصائي التأهيل، وقام الخماسي بعمل تدريبات خاصة علاجية، أعقبها تأهيل بالركض حول الملعب.
 
وقرر الجهاز الفني للفريق خوض الفريق تدريبات الغد علي فترتين، الأول في الثامنة صباحًا والثاني في السادسة مساءً وذلك علي ملعب النادي، وسينتظم بعد غدٍ الخميس بمعسكر مغلق في السادس من أكتوبر.
 
ويواصل الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء، على ملعب النادي استعدادا للموسم الجديد، عقب الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون، لقضاء إجازة العيد.