طلب المدرب الويلزي "ريان جيجز" المدير الفني لمنتخب ويلز، من المدرب البرتغالي "جوزيه مورينيو" المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد التعاقد مع ثنائي فريق ريال مدريد الإسباني تونكي كروس ولوكا مودريتش في سوق الانتقالات الصيفية الحالي، لتدعيم صفوف الفريق.

وعلى الرغم من تعاقد اليونايتد مع لاعب الوسط الدولي البرازيلي "فريد" قادمًا من شاختار دونستيك الأوكراني؛ ألا أن "جيجز" يرى أنه يجب على اليونايتد جلب مزيدًا من اللاعبين، لمنافسة فريق مانشستر سيتي على لقب البريميرليج في الموسم المقبل.

وقال جيجز في تصريحات نشرتها صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز" البريطانية: "أود أن أرى لاعب وسط هجومي في مانشستر، لقد ظنت أن بوجبا سيكون اللاعب الذي نريده".

وواصل: "ولكن لسوء الحظ لم يظهر كما توقعت، مانشستر يريد لاعبين مثل لوكا مودريتش وتوني كروس اللذن يتقدمان للأمام ويمكنهما الاحتفاظ بالكرة".

توني كروس ولوكا مودريتش

وأضاف جيجز والذي سبق له وأن شغل منصب المدرب المُساعد داخل الريد ديفلز مع لويس فان خال: "تدعيم مركز خط الوسط الدفاعي والهجومي أمر حيوي، أعتقد أن اليونايتد سيتعاقد مع لاعبين أكثر".

وأتم: "لقد لعبت لمدة 25 عامًا في أولد ترافورد، وأعرف أن الجماهير تريد دائمًا تحقيق الفوز، وهذا الأمر ليس سهلًا، والآن هم عليهم ضغط كبير بعد فوز مانشستر سيتي بالدوري والكأس بعدما قدموا كرة قدم جميلة".