رفض الفرنسي "إريك أبيدال" السكرتير الفني الجديد لنادي برشلونة الإسباني، الحديث عن رفض مواطنه "أنطوان جريزمان" مهاجم أتلتيكو مدريد الانتقال للنادي الكتالوني في سوق الانتقالات الصيفية.

وكان البلوجرانا قد دخل في مفاوضات مع "جريزمان" ليرتدي قميصه في الموسم المقبل، حيث كان ينوي النادي شراء اللاعب بدفع قيمة الشرط الجزائي الخاص به (100 مليون يورو)؛ إلا أن المهاجم الفرنسي قرر البقاء مع الروخى بلانكوس ومدد تعاقده.

وقال أيبدال في مؤتمر صحفي خلال تقديمه كسكرتير فني للفريق خلفًا لــ"روبرت فرنانديز": "برشلونة بيتي الثاني، أريد أن أشكر إدارة النادي على تواصلها معي، سنقوم كلنا بعمل جيد سويًا".

وأكمل: "بصرف النظر عن التجربة التي مررت بها كلاعب، أنا أعرف اللاعبين بشكل جيد، ولديّ خبرة في الإدارة، وأريد تقديم الكثير لبرشلونة".

وأضاف: "أنا لا أريد الحديث عن جريزمان، القرار يخصه هو، لقد قرر البقاء، ونحن نفكر في التخطيط لنادينا فقط؛ نريد إنشاء فريق تنافسي للموسم المقبل وللمستقبل".

وتابع: "نحن لا نعمل مع لاعب واحد فقط، بل نعمل مع مجموعة من اللاعبين ليكونوا الأكثر قدرة على المنافسة، نحن لا نفكر في التعاقد مع مهاجم، هناك قرارات أخرى ستتخذ".

وواصل: "لقد تحدثت مع فالفيردي (المدير الفني للفريق)، هناك أشياء بالفعل مُخطط لها، وعندما يعود من العطلة سنرى ما سيحدث".

وأتم تصريحاته بالحديث عن مواطنه "عثمان ديمبيلي" جناح الفريق قائلًا: "أنا لست هنا للحديث عن جريزمان أو ديمبيلي أو أي لاعب، عثمان لاعب جيد وأتمنى أن يقدم كأس عالم جيدة، وأن يعود للفريق".

يُذكر أن سبق لـ"أبيدال" أن لعب في صفوف برشلونة من قبل مُنذ موسم  2007/2008، وخاض ستة مواسم مع النادي الكتالوني، تمكن فيها من الفوز بـ16 لقبًا مع البلوجرانا.