بدأ نادي برشلونة الإسباني التحرك من أجل ضم أولى صفقاته الصيفية، وهي اللاعب الدولي البوسني "ميراليم بيانيتش" صانع ألعاب نادي يوفنتوس الإيطالي.

وأفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن المسئولين في برشلونة قاموا بالتحقق من رغبة اللاعب في الانتقال إلى كامب نو، في الموسم المقبل.

وتعلم إدارة البلوجرانا الفنية أن اللاعب يشعر بالسعادة في مدينة تورينو، لكنهم سيحاولون إقناعه بالرحيل عن السيدة العجوز، لتعويض رحيل "أندريس إنييستا" الذي انتقل للدوري الياباني.

النادي الكتالوني يضع "بيانيتش" الهدف الأهم في الميركاتو الصيفي الحالي، خاصة بعد رفض الفرنسي "أنطوان جريزمان" الانتقال إلى برشلونة وتفضيله البقاء في أتلتيكو مدريد.

وأخبرت إدارة برشلونة اللاعب ووكيله بأن لديهم خطة كبيرة لسوق الانتقالات، وأبلغوه أن التواصل سيتم في وقت لاحق حتى حصل "إريك أبيدال" و"رامون بلانز" على مقعدي "روبرت فرنانديز" و"أوربانو أورتيجا" في الإدارة الفنية للصفقات.

تلك المرة ليست الأولى التي يتواصل فيها برشلونة مع بيانيتش، حيث سبق للنادي التواصل في فترة تواجد المدرب "لويس إنريكي"، وسبقها مرة أخرى في عام 2011 قبل انتقاله للعب في روما الإيطالي.