أكد محمود فتح الله مدافع الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن خط دفاع الفراعنة تحت القيادة الفنية للأرجنتيني هيكتور كوبر، يقدم أفضل أداء، مدللًا على ذلك بقلة عدد الاهداف التي استقبلها الفريق القومي باستثناء المباريات الودية .

ويستعد منتخب مصر الأول لمواجهة نظيره الروسي في ثاني جولات المجموعة الأولى بكأس العالم 2018 على أرضية ميدان ملعب كريستوفسكي بمدينة سان بطرسبورج، في الثامنة من مساء اليوم.

ومنح المدافع الدولي السابق، لاعبي المنتخب بعض النصائح قائلًا: "على بعض اللاعبين اتخاذ الحذر أكثر من ذلك قبل ارتكاب مخالفات على حدود منطقة جزاء الفريق، خاصة واننا نعاني من مشكلة في التعامل مع الكرات الثابتة".

واستطرد في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون سبورت": "محمد صلاح لاعب مهم ومن افضل لاعبي العالم خلال تلك الفترة، واتمنى أن يكون جاهز تماما لكي يشارك أساسيًا لأنه سيصنع الفارق مع المنتخب حتى وإن لم يؤدي بنسبة 100%".

وأتم: "أتمنى جاهزية جميع اللاعبين، فنحن نحتاج تركيز الجميع لأنها مباراة حياة او موت". 

وكان منتخب مصر قد نال هزيمة بشق الأنفس على يد نظيره الأورجوياني بهدف دون رد في اطار مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات بمونديال روسيا، لتصبح مواجهة روسيا هي الفرصة الأخيرة للفراعنة للحفاظ على حظوظه في البقاء.