أكد هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد الوطني لكرة القدم ثقته الكبيرة في لاعبي منتخب مصر الأول وجهازهم الفني، وقدرتهم على اجتياز عقبة روسيا غدًا للحفاظ على آمالهم وآمال الشعب المصري كله في التأهل للدور الثاني من بطولة كأس العالم.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده مع الفريق بعد تناوله طعام العشاء بمقر إقامة مدينة سانبطرسبرج، في وجود أعضاء مجلس الإدارة أحمد مجاهد وكرم كردي وعصام عبدالفتاح وخالد لطيف وحازم إمام ومحمد أبو الوفا.

وطالب أبو ريدة لاعبي منتخب مصر بإزالة أي خوف داخلهم وهم يواجهون فريقا يتمتع بمؤازرة جماهيره على أرضه، مشيرًا إلى أن مشاركة محمد صلاح غدًا ستساهم في بث الثقة في نفوس زملائه.

وقال رئيس الاتحاد المصري للاعبين: "أنتم تكتبون تاريخًا للكرة المصرية ولأنفسكم، وتتمتعون بحبي وحب جميع أعضاء مجلس الإدارة أنتم وأعضاء جهازكم الفني، ونرجو أن نكمل مسيرة الكرة المصرية معا فمازال حجم الطموحات كبيرًا بالنسبة لنا".

واختتم أبو ريدة حديثه للاعبين بأنه يجب عليهم أن يبرهنوا للعالم غدًا أن احترامه لهم خلال وبعد مباراة أوروجواي كان في محله وأن منتخب مصر بالفعل فريق جدير بالاحترام.

ومن المقرر أن يصطدم منتخب مصر الأول بنظيره الروسي في ثاني جولات المجموعة الأولى بكأس العالم 2018 على أرضية ميدان ملعب كريستوفسكي بمدينة سان بطرسبورج، في الثامنة مساء الثلاثاء المقبل.