يواجه منتخب مصر الأول نظيره الروسي غدًا الثلاثاء بالجولة الثانية للمجموعة الأولى، ضمن نهائيات كأس العالم المقام في روسيا حاليًا.

وتقام المباراة غدًا الثلاثاء على ملعب كريستوفسكي بمدينة سانت بطرسبرج الروسية في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

ويستعد الدب الروسي للمباراة طامعًا في التأهل إلى الدور الثاني كأول المجموعة بعدما فاز على السعودية في افتتاح المونديال بخماسية نظيفة.

بينما يسعى منتخب الفراعنة في تحقيق الفوز على روسيا، من أجل تحقيق الانتصار الأول للعرب بعد إخفاق المنتخبات الأربعة المشاركة في المونديال بالجولة الأولى.

كما يأمل منتخب مصر في حصد أول 3 نقاط بالمجموعة لمواصلة المشوار في المونديال، بعدما خسر أمام أوروجواي في المباراة الماضية والتي انتهت بفوز السيلستي بهدف نظيف في الوقت القاتل من عمر المباراة.

ويرتدي المنتخب الروسي باعتباره الفريق (أ) ألوانه الأساسية وهي القميص الأحمر والشورت الأبيض وجوارب حمراء، فيما يرتدي حارس مرماه الطاقم الأخضر.

فيما يرتدي منتخب مصر باعتباره الفريق (ب) ألوانه الاحتياطية وهي القميص الأبيض والشورت الأسود والجوارب البيضاء، بينما يرتدي حارس مرماه الطاقم الأزرق.

وتذاع المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية ويعلق عليها كل من علي محمد علي وأحمد الطيب.

وأسندت إدارة اللقاء بين المنتخبين المصري والروسي إلى حكم الساحة إنريكي كاسيريس من أوروجواي، يساعده الحكمان خوان باوتيستا كاستيانو وإدواردو كاردوزو والحكم الرابع التركي كونيت شاكير.

ويتبقى للمنتخبين المصري والروسي مباراة واحدة بدور المجموعات بعد مواجهة الغد إذ يلتقي الفراعنة مع منتخب السعودية ويقابل الدب الروسي منتخب أوروجواي.

جدير بالذكر أن روسيا يتصدر المجموعة الأولى بـ3 نقاط، متفوقًا على أوروجواي صاحب المركز الثاني بعدد الأهداف بينما يحل منتخب مصر في المركز الثالث والسعودية تتذيل المجموعة.