أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، أنه يقوم بأكثر من طريقة لتدريب لاعبي الفراعنة من أجل تسجيل الأهداف خلال المباريات.
 
ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره الروسي، غدًا الثلاثاء، في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم.
 
وقال كوبر في تصريحات صحفية: "المنتخب جاهز لمباراة روسيا ونحتاج للثلاث نقاط ونلعب كل مباراة بغرض النقاط الثلاثة، وأتمنى أن يحالفنا التوفيق في مباراة روسيا".
 
وأضاف: "البعض يطالبني بتسجيل ٣ أو ٤ أهداف وهذا غير موجود في المونديال، والمباريات صعبة كما أننا نلعب أمام أفضل المنتخبات، واللاعبون الآن لديهم ثقة أكبر في أنفسهم بعد مباراة أوروجواي".
 
وتابع: "نعمل على تصحيح الأخطاء، والعرضيات مشكلة لنا ولكن نعمل على حلها واللاعبون لديهم ثفة بأنفسهم".
  
وبسؤاله عن جاهزية محمد صلاح نجم المنتخب، رد: "صلاح سيقوم بكشف طبي في مران اليوم للتأكد من سلامته، ولكنه جاهز بنسبة ١٠٠٪ للمباراة وفضلنا إراحته أمام أوروجواي ولم أحسم مشاركته أساسيا أمام روسيا حتى الآن".
 
وأكمل: "منتخب روسيا لن يلعب أمام لاعب واحد فقط -يقصد صلاح- وإنما سيلعبون أمام منتخب كامل، ولست قلقا من مسألة عدم التسجيل في المباريات الأخيرة، هدفنا كما قلت الفوز على روسيا فالتعادل لن يفيدنا".
 
واستطرد: "محمد صلاح واحد من أفضل ١٠ لاعبين في العالم، ويشرفني تدريبه وهو ليس مميز فنيا فقط بل أخلاقيا أيضًا".
 
يذكر أن منتخب مصر خسر مباراته الأولى أمام أوروجواي بهدف نظيف في الدقائق الأخيرة، ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الدب الروسي ثم مواجهة السعودية من أجل تحقيق التأهل للدور الثاني.