كشفت تحضيرات المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الأخيرة، عن نيته لإجراء تعديلات على التشكيلة التي سيخوض بها مواجهة أوروجواي بعد غد الأربعاء.

منتخب السعودية يستعد لمواجهة أوروجواي، يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بكأس العالم روسيا 2018.

وأوضحت صحيفة "الرياضية" السعودية أن الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي المدير الفني للأخضر سيغير ثلاثة عناصر على الأقل في التشكيلة الأساسية التي بدأت مباراة روسيا".

وأكدت أن بيتزي يتجه لإشراك الثلاثي محمد العويس حارس المرمى وعلي البليهي وفهد المولد من بداية موقعة أوروجواي، وذلك بناءً على العمل الميداني في التدريبات اليومية للمنتخب السعودي الذي واصل أمس تحضيراته اليومية في مدينة سانت بطرسبرج.

من جهته، أوقف المدرب الأرجنتيني التدريب أكثر من مرة من أجل تصحيح الأخطاء التكتيكية خلال التدريبات التي أُجريت على ملعب نادي زينت سان بطرسبرج استعداداً لخوض المواجهة الثانية أمام أوروجواي.

وحرص بيتزي الذي فرض تدريبات سرية ومغلقة أمام كافة وسائل الإعلام على نقل تعليماته بشكل مباشر للاعبين، خشية تكرار الأخطاء أثناء التدريبات.

وتلقى منتخب السعودية هزيمة ثقيلة في افتتاح المونديال، أمام روسيا صاحبة الأرض،  بخمسة أهداف نظيفة.

جدير بالذكر، أن روسيا وأوروجواي يتصدران ترتيب المجموعة الأولى بـ3 نقاط، إلا أن الدب الروسي يتفوق بفارق الأهداف، بينما يحتل منتخبي مصر والسعودي المركزين الثالث والرابع بلا نقاط.