بدأ تركي آل الشيخ رئيس مجلس الهيئة العامة للرياضة السعودية، تحركاته لدعم صفوف نادي الأسيوطي سبورت، بعد شرائه من مالكه السابق محمود الأسيوطي، بالتفاوض مع بعض اللاعبين بالدوري المصري.

ويسعى الأسيوطي للتعاقد مع محمد مجدي والشهير بـ"قفشة" صانع ألعاب إنبي، ومحمد حمدي الظهير الأيسر للمصري البورسعيدي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال شريف أبو الغيط مدير التعاقدات بنادي إنبي في تصريحات لـ"بطولات": "النادي وصله أكثر من عرض بخصوص اللاعب محمد مجدي خلال الفترة الحالية، ولكن لم يتم حسم الأمر حتى الآن".

وأضاف: "هناك عرض من نادي سعودي سيكون مفاجآة، وآخر من مسؤولي الأسيوطي الجُدد، بالإضافة إلى عرضين من الدوري المصري".

وتابع: "بنهاية الأسبوع الحالي سنحسم الأمر مع مجلس إدارة النادي، وسنفاضل بين العروض المقٌدمة لإنبي ونختار الأفضل للاعب والنادي".

وأكمل: "كنا نرغب في تسويق اللاعب أوروبيا، وحدث ذلك بالفعل في نهاية الموسم الماضي أحد الأندية الأوروبية شاهد اللاعب في آخر مباراة للفريق البترولي ولكن الأمر لم يتم".

وتواصل بطولات مع سمير حلبية رئيس نادي المصري البورسعيدي، الذي أشار إلى أن هناك لجنة تعاقدات من نادي الأسيوطي تقوم بإرسال خطابات رسمية لضم محمد حمدي الظهير الأيسر للفريق.

وأوضح حلبية: "كل تعامل النادي مع لجنة التعاقدات وليس تركي آل الشيخ ونتمسك ببعض الشروط، من أجل إتمام التعاقد، وعلى ما أعتقد أن اللاعب لم يوقع على أي عقود".

وأكد مصدر داخل النادي المصري، أن مجلس الإدارة طلب 30 مليون جنيه للاستغناء عن اللاعب ولكن إدارة الأسيوطي تمسكت بـ25 مليون جنيه.

يذكر أن تركي آل الشيخ ومجموعة من المستثمرين العرب قاموا بشراء نادي الأسيوطي، ومن المقرر أن يتم تغيير اسم النادي إلى الأهرام، لينافس على البطولات المحلية خلال الموسم المُقبل.