شدد اللاعب "دينيس تشيريشيف" جناح منتخب روسيا ونادي فياريال الإسباني، على صعوبة المباراة المقبلة للدب الروسي في كأس العالم أمام منتخب مصر.

ويحل المنتخب الوطني ضيفًا على نظيره الروسي مساء الثلاثاء المقبل، ضمن لقاءات الجولة الثانية للمجموعة الأولى، والتي تضم أيضًا أوروجواي والمملكة العربية السعودية.

وقال تشيريشيف في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "كان هدفنا تحقيق الفوز على السعودية، ونجحنا في ذلك، والآن يجب علينا أن ننسى تلك المباراة في أسرع وقت ممكن".

وواصل: "المواجهة المقبلة لنا لن تكون سهلة على الإطلاق، سنواجه منتخب مصر، والمباراة ستكون صعبة وخطيرة للغاية".

وأضاف صاحب هدفي أحفاد السوفييت في شباك الأخضر السعودي، والذي حصد جائزة أفضل لاعب في المباراة: "أظن أن نقطة قوتهم تتمثل في الدفاع، ولكنهم في الوقت نفسه يمتلكون سرعات هائلة في الهجمات المرتدة، لهذا السبب المباراة ستكون صعبة على الطرفين".

وأتم تصريحاته بالحديث عن نجم المنتخب "محمد صلاح" جناح ليفربول الإنجليزي قائلًا: "لا أعرف هل سيشارك أم لا، ربما لم يتعاف بعد من إصابته بشكل كامل، لكن يجب علينا ألا نقلق من مشاركته، علينا التفكير في أنفسنا فقط، سنركز ونعمل بشكل جيد لتحقيق الفوز".

يُذكر أن المنتخب الروسي يتصدر المجموعة الأولى بعد الفوز على السعودية في المباراة الافتتاحية بخماسية نظيفة، بينما يحتل المنتخب الوطني المركز الثالث، بعد السقوط أمام أوروجواي بهدف نظيف.