وجه آلان دزاجويف لاعب وسط روسيا رسالة، قبل المواجهة التي تجمع منتخب بلاده بنظيره المنتخب الوطني المصري في فعاليات المونديال.

ويلتقي الفراعنة بالدب الروسي بعد غدٍ الثلاثاء، في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بمونديال روسيا 2018.

ونشر الحساب الرسمي للمنتخب الروسي رسالة دزاجويف، التي قال فيها: "آمل أن يكون لديّ مزيد من الوقت لأشارك في منافسات كأس العالم، ولهذا السبب يتعين علينا التأهل للدور المقبل".

وسيغيب دزاجويف عن مباراة مصر وروسيا، في ظل إصابته بأوتار الساق اليسرى، وأكد الاتحاد الروسي لكرة القدم أن اللاعب لن يتمكن من اللحاق بالمباراة (طالع التفاصيل).

المنتخب الروسي احتفى أيضًا اليوم بعيد ميلاد دزاجويف والذي أتم عامه الثامن والعشرين، وقال اللاعب أن المباركات التي تلقاها كانت بتمني تعافيه.

وبدوره، وجه الحساب الرسمي للمنتخب الروسي رسالة للاعبه جاء فيها: "عيد ميلاد سعيد لك دزاجويف، نتمنى سرعة تعافيك بأفضل طريقة وعودتك للمجموعة".

يذكر أن دزاجويف والذي يلعب لسيسكا موسكو الروسي تعرض للإصابة خلال مباراة افتتاح المونديال التي اكتسح فيها المنتخب الروسي نظيره السعودي بنتيجة (5-0).

ويتصدر منتخب روسيا المجموعة الأولى بثلاث نقاط يليه منتخب أوروجواي (3 نقاط)، ثم المنتخب المصري والسعودي برصيد خالِ من النقاط.