أكد سعيد العويران نجم الكرة السعودية السابق، أن خسارة منتخب بلده أمام روسيا، مؤلمة بالنسبة للجماهير، لافتًا إلى أن "الأخضر" قادر على التعويض في المباراتين المتبقيتين بكأس العالم.

وخسر منتخب السعودية أمام روسيا، بخمسة أهداف مقابل لا شيء، ويستعد لمواجهة أوروجواي، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم.

وقال العويران في تصريحات لفضائية "الأهلي": "تلقينا هزيمة قاسية في مباراة الافتتاح من روسيا صاحبة الأرض والجمهور وبالفعل كانت موجعة".

وأضاف: "مازلنا قادرين على التعويض في المباراتين القادمتين أمام أوروجواي ومصر، وسنركز أكثر في الأولى، فلا بديل لنا غير الفوز بها، والمرتدات سلاح المنتخب السعودي في تلك المباراة".

وتابع: "حزين لخسارة مصر في الدقائق الأخيرة، ولكن المنتخب المصري يمتلك فريقا قويا برغم أنه خسر في المباراة السابقة ولكن أتمنى أن يعوضوا في اللقاءات المقبلة وأن يقدموا بطولة جيدة".

منتخب مصر خسر في مباراته الأولى بالمونديال أمام أوروجواي، بهدف دون رد، جاء في الدقيقة 89 بعد تقديم "الفراعنة" مستوى طيب في اللقاء.

وواصل: "حزنت أيضًا كثيرًا بسبب إصابة محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا، والسعوديون كلهم حزنوا وكأنه لاعب سعودي تمامًا".

وأردف: محمد صلاح لاعب رائع، نحبه كثيرًا لأنه ممتع ومتواضع وموهوب، وهو لاعب من اللاعبين الكبار في العالم".

وعن حظوظ المنتخبات العربية والإفريقية في دور المجموعات بكأس العالم، شدد نجم الكرة السعودية الأسبق، أن كل شيء جائز في المسابقة، لافتًا إلى أنه من الممكن وصول منتخب عربي أو إفريقي إلى دور الـ 16 بالبطولة.

ويلتقي منتخب مصر، بنظيره الروسي في تمام الثامنة مساء الثلاثاء المقبل، في الجولة الثانية من دور المجموعات.