تحدث أنطوان جريزمان مهاجم فرنسا أتلتيكو مدريد والمنتخب الفرنسي، عن الفوز الثمين الذي حققه منتخب بلاده في أولى مبارياته بمونديال روسيا أمام منتخب استراليا بهدفين لهدف، في إطار مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة.

وسجل جريزمان هدف التقدم للمنتخب الفرنسي من ركلة جزاء، احتسبها حكم المباراة بعد الرجوع لتقنية الفيديو، لأول مرة في تاريخ المونديال.

وقال جريزمان عقب اللقاء في تصريحات نشرتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "أريد أن أقدم مباريات أفضل، الشيء الأكثر أهمية هو الفريق".

وأضاف: "مازال يتعين علينا الكثير من العمل، يمكننا وعلينا أن نقدم ما هو أفضل، الفوز جيد على أية حال، سنكون أكثر هدوءً في المباراة الثانية، سيكون الأمر معقدًا وعلينا أن نكون مستعدون، من الضروري الاستمرار في العمل لتعتاد على الضغط".

وبشأن حديث ديديه ديشامب مدرب المنتخب الفرنسي مع اللاعبين بين شوطي اللقاء، أوضح مهاجم الأتلتي: "كنا نعلم أننا لم نقم بشوط أول جيد، كان من الضروري تنشيطنا، لم نصل بعد إلى المستوى الذي نتوقعه".

جريزمان علّق كذلك على ركلة الجزاء التي احتسبت لصالحه: "أعتقد أنها صحيحة، لاعب استراليا عرقل قدمي اليسرى، وشعرت بالألم بالفعل، لم أدعِ السقوط داخل منطقة الجزاء، من الجيد استخدام تقنية الفيديو لهذا الأمر".

شاهد ركلة الجزاء والهدف من هنا

جريزمان اختتم تصريحاته بشأن زميله بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد وصاحب هدف فوز الديوك: "دور بوجبا ليس تسجيل الأهداف، هو يمرر الكرة، يستعيدها، لقد قام بعمل كبير وسجل، هذا هو المتوقع منه". 

يذكر أن مجموعة المنتخب الفرنسي تضم منتخبات استراليا، بيرو، والدنمارك. 

شاهد أهداف المباراة