طالب أحمد حسام "ميدو" المدير الفني السابق لوادي دجلة بوجود محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الرائد السعودي، في مباراة منتخب مصر المقبلة أمام روسيا في حالة استمرار غياب محمد صلاح نجم ليفربول عن تشكيل الفراعنة.

ويغيب محمد صلاح عن منتخب مصر بسبب الإصابة التي تعرض له خلال مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

‏وقال ميدو عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ينقصنا الثقه في الثلث الهجومي واتخاذ القرارات الصحيحة وفي رأيي إذا غاب صلاح عن مباراة روسيا فيجب أن يكون لشيكابالا دور حتى ولو لساعة لأنه اللاعب الوحيد الذي يستطيع أن يأخذ قرارات صائبه في غياب صلاح ووجود كهرباء على دكة البدلاء".

‏وأضاف: "عملية التحول من الدفاع للهجوم تحتاج سرعات أكبر، ورد فعل جيد جداً في مباراة ظروفها مثل مباراة أمس، أما مباراة روسيا ربما نحتاج شيكا مع عبدالله وتريزيجيه إذا لم يكن صلاح جاهزا لبدء المباراة ويكون معنا صلاح وكهربا في آخر نصف ساعة".

‏واختتم ميدو: "مرة أخرى كما حذرت أمس في الأستوديو قبل المباراة وأقولها مرة أخرى الآن، إذا لم نهتم بشكل أفضل بالكرات الثابتة الدفاعية فمن الأفضل عدم الذهاب الى الملعب أمام روسيا".

وكان منتخب مصر قد خسر بهدف نظيف من أوروجواي في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى.

يذكر أن منتخب مصر يستعد لمواجهة روسيا صاحبة الأرض، في موسكو، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية.