أكد كارلوس سانشيز، لاعب منتخب أوروجواي بعد الفوز على المنتخب المصري،  أن فريقه عانى لأن "الكرة لا تريد الدخول".

ونجح خوسيه ماريا خيمينيز في اقتناص هدف قاتل لأوروجواي في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، ليتلقى المنتخب الوطني هزيمة بهدف نظيف، في أولى مواجهاته بالمجموعة الأولى لمونديال روسيا.

وفي تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية قال سانشيز:"كنا نلعب كرة قدم جيدة في بعض أوقات المباراة، أوروجواي تستحق الفوز. ولهذا السبب شعرنا بالمعاناة لأن الكرة لا ترغب في الدخول في مرمى مصر، لكن في نهاية الأمر سعداء بالفوز وهذا هو المهم".

وأضاف معلقًا على أداء محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي والمنتخب الوطني: "كان لدينا أربع أو خمس فرص نجح حارس مرمى مصر في التصدي لها وغيرهم لم نتمكن من تسجيلهم، سوء حظ".

وتابع سانشيز: "حين يمر الوقت وتجد نفسك لم تسجل، أنت تفكر في الدقائق المتبقية وأنه يجب عليك أن تفوز".

وأختتم بشأن المنتخب المصري:" منتخب مصر فريق جيد جدًا، يتحرك بشكل مميز ولا يترك مساحات، زاد من تعقيد الأمور بالنسبة لنا، في رأيي هم منتخب رائع، اعتقد أن لديهم لاعبين سيمكنوا الفريق من التأهل للمرحلة المقبلة لأنهم منتخب عظيم".

يذكر أن منتخب روسيا يتصدر المجموعة بثلاث نقاط بعد فوزه أمس الخميس على المنتخب السعودي بخماسية نظيف، ويأتي منتخب أوروجواي في المركز الثاني، ثم المنتخب المصري، ويتذيل منتخب السعودية المجموعة الأولى.