شدد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر على أن قوة أوروجواي لن تجبره على تغيير أسلوب لعب الفراعنة في المباراة التي ستجمع بين المنتخبين غدًا الجمعة، في افتتاحية مشوارهما بكأس العالم روسيا 2018.

ويستهل منتخب مصر منافساته في الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم كل من روسيا والسعودية أيضًا.

وقال كوبر خلال مقابلة ببرنامج "روسيا مع التحية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "يوجد احترام متبادل بين المنتخبين، وأوروجواي لن يستحقر الفريق المصري ونحن لن نقلل منه".

وأضاف: "لن تدفعنا قوة أوروجواي على تغيير طريقة لعب المنتخب المصري، ولا يوجد وقت كبير لنلعب بأسلوب جديد".

وتابع: "أوروجواي تمتلك مواهب فردية على مستوى عالي، ولا يصح أن نترك هوية المنتخب المصري لكي نتأقلم على طريقة لعب المنافس".

وواصل: "منتخبنا يمتلك أسلحة هجومية وسيوجد بعض الأمور التى سنضعها في حسابتنا، ولدينا طريقة مناسبة ستجعلنا قادرون على إيقاف خطورة أوروجواي".

وأردف: "تحدث مع اللاعبين عن بعض الأمور التى لا بد أن نضعها في اعتبارنا غدًا، منها الحرص على الجانب الدفاعي وألا نخطئ أمام لاعبي أوروجواي، ونمتلك من الأسلحة الهجومية التى ستجعل لنا اليد العليا في المباراة".
 
واختتم: "نستطيع أن نغطي كل أرجاء الملعب هجوميا ودفاعيًا، ولا أفكر في الدفاع فقط، لا بد أن نتأقلم على المستوى العالي الذي نلعب به حاليا".