نجح منتخب روسيا في تحقيق فوز مستحق على نظيره السعودي في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "لوجنيكي" في افتتاح كأس العالم بروسيا 2018، بخمسة أهداف دون رد.

تقدم المنتخب الروسي بالهدف الأول في الدقيقة 14، عن طريق يوري جازينسكي، الذي ارتقى لكرة عرضية وضعها بسهولة في مرمى السعودية، ليعلن عن أول أهداف "المونديال".

شاهد هدف يوري جازينسكي في مرمى السعودية

وفي الدقيقة 43 تمكن دينيس تشيريشيف من إضافة الهدف الثاني، في أعلى يسار المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم الروس بهدفين دون رد.

شاهد الهدف الثاني لمنتخب روسيا بمرمى السعودية

وفي الشوط الثاني سجل ديزيوبا (البديل)، الهدف الثالث لفريقه من رأسية وتحديدًا في الدقيقة 72، وذلك بعد مشاركته في المباراة بدقيقة واحدة فقط.

شاهد هدف روسيا الثالث من هنا

وبعد انتهاء الوقت الأصلي بالمباراة وتحديدًا في الدقيقة الأولى بعد التسعين عاد دينيس تشيريشوف محرز الهدف الأول ليسجل الرابع بتسديدة رائعة بقدمه اليسرى.

شاهد الهدف الرابع

وبعد أربعة دقائق فقط، عزز أليكسندر جولوفين فوز أصحاب الديار بهدف خامس عن طريق ركلة حرة من على حدود المنطقة سجلها باتقان، لتعانق الشباك السعودية.

شاهد الهدف الخامس لروسيا

بتلك النتيجة يحصد منتخب روسيا أول ثلاث نقاط في البطولة، متصدرًا جدول الترتيب، ومنتظرًا مواجهة منتخبي مصر وأوروجواي ظهر غدٍ، فيما يتذيل المنتخب السعودي جدول المجموعة.

يذكر، أن منتخب مصر يستهل مشواره في كأس العالم بمواجهة أوروجواي، غدًا الجمعة، ثم يلتقي روسيا، ويختتم مبارياته في المجموعة بلقاء السعودية.