مبابي يكشف موقفه من اللحاق بمواجهة استراليا ويرشح 4 منتخبات للقب

مبابي يكشف موقفه من اللحاق بمواجهة استراليا ويرشح 4 منتخبات للقب

اوضح الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، تطورات إصابته وإمكانية لحاقه بالمواجهة الأولى للمنتخب الفرنسي أمام نظيره الاسترالي في مونديال روسيا.


وكان مبابي تعرض لإصابة بكدمة في كاحل القدم خلال أحد تريبات منتخب بلاده، وخلال مؤتمر صحفي، نشر تفاصيله موقع "جول" العالمي بنسخته الإنجليزية قال مبابي: "أشعر أنني جاهزًا للمشاركة بنسبة 100%".

وأضاف: "أن تخوض مباراة مع ناديك أو منتخب بلادك هو الشيء ذاته، نلعب ونخوض التدريبات، الإصابات التي تتعرض لها أشياء تحدث".

مبابي تحدث كذلك عن الشراكة مع الثنائي أنطوان جريزمان وعثمان ديمبلي في هجوم المنتخب الفرنسي مواصلاً: "نحن نقدر بعضنا البعض جيدًا، جريزمان هو قائدنا في الهجوم منذ اليورو، مع المنتخب نضع الغرور الذاتي جانباً لذلك نتفاهم بصورة جيدة جداً. أنا سعيد باللعب معهم".

وتابع: "يجب أن نكون أكثر فاعلية أمام المرمى، لن يكون لدينا 60 فرصة، في بعض الأحيان سيكون لدينا فرصة وسيكون من الضروري تسجيلها".

مبابي علّق أيضًا على المنتخب الإسباني وإقالة مدربه جولين لوبيتيجي وتعيين فيرناندو ييرو:"منتخب إسبانيا لديه طموح الفوز، وسيكون ذلك متواجدًا مع مدربهم الجديد أنهم لاعبين ناضجيين للغاية".

وبشأن حظوظ المنتخب الفرنسي في التتويج باللقب والمنتخبات المرشحة للتويج اختتم مبابي: "البرازيل وألمانيا واسبانيا في الوقت الحالي ثلاثة فرق متقدمة علينا قليلا،بعد ذلك ، هناك بلجيكا، بالنسبة لهم الأمر الآن مع جيلهم، أعتقد أن هذه هي الفرصة الأخيرة".