عصام الحضري: الجميع يعلم من أنا.. وراموس لم يتعمد إصابة محمد صلاح

عصام الحضري

رد عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر، على الآراء التي تعتبر انضمامه لقائمة الفراعنة في كأس العالم من أجل التكريم فقط نظرًا لعطائه الكبير خلال الفترة السابقة.


ويستهل منتخب مصر مشواره في المونديال بمواجهة أوروجواي غدًا الجمعة، ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم روسيا (البلد المستضيف) والسعودية أيضًا.

وقال الحضري خلال لقاءه ببرنامج "روسيا مع التحية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "لا يجب أن تكون متواجدًا في كأس العالم فقط، ومنتخب مصر لن يكتفي بالوصول للمونديال ولكن سيعمل شيئًا يليق بمكانة الفراعنة لأننا على مستوى إفريقيا رقم واحد".

وأضاف: "عندنا الطموح لنكون متواجدين في الدور الثاني، وهو نفس الإحساس عندي، أنا لست متواجدًا في المونديال مثلما يقول الناس من أجل تكريمي، لأن هذا الكلام ليس عندي".

وتابع: "ذهبت بجهدي وبمبارياتي وتألقي، والجماهير كلها تعرف الحضري وجهده وعمله وحفاظه على مستواه".

واستدرك: "لو لم لم أحقق شيئًا فكان من الممكن أن يكون تكريما لي، ولكن الجماهير المصرية والعربية تعلم الحضري".

وعن محمد صلاح، واصل حارس المنتخب: "لست متفقا مع الناس الذين قالوا إن الأسباني سيرجيو راموس تعمد إصابته، ولا يوجد هذا الكلام في كرة القدم بالعالم، ومن المتعارف في أوروبا ودول العالم أن اللعب به عنف".

وأردف: "اللاعب دكتور نفسه، وعندي يقين أن محمد صلاح سيكون متواجدًا في مباراة أوروجواي لأنه من اللاعبين القريبين مني، ونحن نكمل بعضنا في الفريق".

واختتم: "محمد صلاح بدون باقي اللاعبين لا شيء، ونحن من غيره أيضًا لا شيء".