كشف وكيل لاعب فريق مانشستر يونايتد "أنطوني مارسيال" أن موكله يريد مغادرة النادي الإنجليزي في الصيف الحالي.

وارتبط اللاعب الفرنسي بإمكانية مغادرة الأولد ترافورد بسبب فشله في الحصول على فرص لعب منتظم في الموسم الماضي.

وقال وكيل "مارسيال" في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول" الإيطالية: "بعد التفكير مليًا في كل الاحتمالات وجميع المعايير، قرر مارسيال مغادرة مانشستر يونايتد".

وأضاف: "هناك العديد من الأسباب، في الوقت الحالي من السابق لأوانه الكشف عنها، سوف يكشف مارسيال مزيد من التفاصيل في وقت لاحق".

وواصل: "مانشستر يونايتد أراد أن يمدد عقد أنطوني، وكان لا يرغب في رحيله، لكن لم نتمكن من التوصل إلى اتفاق بعد عدة أشهر من المحادثات، إذا لم يتمكن مانشستر يونايتد، أقوى نادي في العالم، من التوصل إلى اتفاق بعد ثمانية أشهر من المفاوضات، فهذا يعني أنه لا يعتبره لاعبًا مهمًا".

وأردف: "إنه قرار فكرنا فيه بعناية، في الوقت نفسه، هو يمتلك عقدًا ساريًا، لذا فإن مانشستر يونايتد يملك الكلمة الأخيرة وسنحترم قرار النادي، نحن ببساطة لا نشارك رؤيتهم لمستقبل مارسيال، لقد شعر بخيبة أمل لأنه أظهر الحب للنادي والمؤيدين خلال السنوات الثلاث الماضية".

واستكمل "مارسيال طلب الرحيل في أقرب وقت ممكن، أعتقد أنه يجب عليه استئناف التقدم الطبيعي في حياته المهنية في مكان آخر، لقد حان الوقت".

وعندما سُئل عن وجهته المقبلة، أجاب: "لا أستطيع أن أقول أي شيء في الوقت الحالي، لكن من الواضح أنه منذ اللحظة التي يكون فيها لاعب مثل أنطوني في السوق، تهتم العديد من الأندية به، كل ما يمكنني قوله هو أن العديد من المدربين يقدرون مواهبه وأن العديد من الأندية تريد ضمه".

وأنهى قائلًا: "الدوري ليس القضية الأكثر أهمية، يريد أنطوني ببساطة اللعب، ويعيد اكتشاف متعة كرة القدم، وسيكون الاتفاق مع المدرب أمرًا حاسمًا".